المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آن أوان دفع الثمن لحماس وعودة ابننا


عبدالناصر محمود
05-13-2016, 08:00 AM
عائلة الضابط الصهيوني الأسير : آن أوان دفع الثمن لحماس وعودة ابننا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

6 / 8 / 1437 هــ
13 / 5 / 2016 م
ــــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/1993394362-thumb2.jpg





طالبت عائلة الضابط الصهيوني "هدار غولدن" الأسير لدى كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، بضرورة دفع الثمن الذي تطالب به المقاومة مقابل عودة "ابنها".

ونقلت القناة العبرية العاشرة اليوم الخميس عن عائلة هدار غولدن قولها : "حان الوقت لإنهاء قضية ابننا ودفع الثمن لحماس من أجل عودته، سنواصل الكفاح لإنهاء هذه القضية".

وقالت والدة غولدن : إن "هناك حملة في المجتمع الإسرائيلي للمطالبة بإعادة الجنود المفقودين في أعقاب الحظر المفروض على ترك الموتى وراءهم".

وكانت قوات الاحتلال أعلنت خلال الحرب الأخيرة صيف 2014 عن فقدان آثار الضابط هدار غولدن، فيما لم تفصح المقاومة عن أي معلومة حوله، وقبل نحو شهر ظهر أول تصريح لكتاب القسام على لسان الناطق باسمها أبو عبيدة يظهر بخلفية تجمع صور أربعة من جنود الاحتلال قال أنهم في قبضة المقاومة، ولم يعرف بعد مصريهم أو أي معلومات عنهم، حيث تضع المقاومة شرط الإفراج عن جميع الأسرى المحررين بصفقة شاليط الذين أعيد اعتقالهم، كشرط أساس للحديث حول أي صفقة جديدة.

وتأتي تصريحات عائلة هدار، في أعقاب تسريب مسودة تقرير مراقب دولة الاحتلال حول الحرب الأخيرة، والذي يظهر وجود إخفاقات عدة من قبل قادة الاحتلال خلال الحرب.


-------------------------