المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصول قوة جديدة للحرس المجوسي الإيراني إلى الفلوجة


عبدالناصر محمود
06-05-2016, 06:07 AM
وصول قوة جديدة للحرس المجوسي الإيراني إلى الفلوجة
ـــــــــــــــــــــــــــــ

29 / 8 / 1437 هــ
5 / 6 / 2016 م
ــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/hashdd2_7-thumb2.jpg





أكد مسؤول عسكري عراقي وصول قوة جديدة من ـ ما بسمى ـ [الحرس الثوري] الإيراني إلى مشارف الفلوجة قادمين من بغداد[المحتلة] !!!.

وبحسب المسؤول ذاته، فإن القوة الجديدة تابعة لفيلق القدس واندمجوا من مليشيا الخراساني وحزب الله وبدر وعلى شكل مجاميع صغيرة، للدعم وتكثيف خطوط النار، على حدّ وصفه.
من جهته، أشار المجلس النرويجي للاجئين في العراق، أن هناك 50 ألف مدني محاصر في مدينة الفلوجة، والنظام العراقي لا يسمح لأي عائلة بالنزوح إلى خارج المدينة منذ بداية المعركة في 21 من الشهر الماضي.
وكذبت المنظمة الحقوقية النرويجية ادعاءات القوات العراقية والتي أكدت في أكثر من مرة أنها سمحت للمدنيين بالخروج أثناء المعارك مع تنظيم الدولة في مدينة الفلوجة.
وكانت قد انتشرت صور بثها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر إهانة القوات العراقية وميليشيات "الحشد" للمدنيين النازحين من محيط الفلوجة، وتعرضهم للضرب وإجبارهم على التلفظ بعبارات مهينة بحق أنفسهم، فيما أعدت شبكة أخبار "أي بي سي" الأميركية تقريراً عن ارتكابات و"فظائع" القوات العراقية والمليشيات في الفلوجة، واصفة إياها بـ"الألوية القذرة والأيادي غير النظيفة" التي تحارب "داعش" في العراق. وتعمد القوات إلى فصل الرجال والأطفال فوق 12 عاماً عن عائلاتهم واقتيادهم إلى أماكن احتجاز.


-------------------------------