المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حماس تدين استهداف مقر المخابرات الأردنية


عبدالناصر محمود
06-07-2016, 03:26 AM
حماس تدين استهداف مقر المخابرات الأردنية
ــــــــــــــــــــــ

2 / 9 / 1437 هــ
7 / 6 / 2016 م
ــــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/jorddd-thumb2.JPG



دانت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الهجوم الذي أوقع ضحايا في مكتب المخابرات الأردنية في مخيم البقعة.
وقال عضو المكتب السياسي للحركة عزت الرشق، إننا نعبر عن إدانتنا واستنكارنا الشديدين لجريمة القتل البشعة التي استهدفت مكتب المخابرات العامة الأردنية في مخيم البقعة.
وتقدم الرشق بخالص التعازي والمواساة لأهالي الضحايا وللأردن قيادة وشعبا، سائلاً الله تعالى الأمن والأمان والاستقرار للأردن الشقيق و لكل دولنا العربية والإسلامية.

وكان الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية محمد المومني أعلن عن استشهاد 5 من مرتبات المخابرات الاردنية العامة صباح يوم الاثنين 6 / 6 ، إثر هجوم مسلح على مكتب المخابرات العامة في منطقة البقعة شمال عمان.
وقال المومني، إن مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة (أكبر مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الأردن) تعرّض "لهجوم إرهابي دنيء"، راح ضحيته خمسة من مرتبات المخابرات العامة؛ هم الخفير وعامل المقسم وثلاثة ضباط صف من حرس المكتب.
وأضاف في تصريح صحفي نشرته وكالة الأنباء الرسمية "إن الإرهابيين استهدفوا المقر الأمني صبيحة أول يوم من شهر رمضان المبارك، في دليل واضح على السلوك الإجرامي لهذه العناصر وخروجها عن ديننا الحنيف، وأراقوا دماء زكية نذر أصحابها أنفسهم لحماية الوطن والمواطن والمنجزات".
وذكر أن الأجهزة الأمنية الأردنية تُلاحق الجناة، وتتولى التحقيق في ملابسات وظروف الهجوم الإرهابي وستعلن عن كافة تفاصيله لاحقًا.

---------------------