المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قاطعوا أمازون ما دمتم مسلمين.. "مسلم" في برلمان المجوس!!


عبدالناصر محمود
06-09-2016, 06:57 AM
قاطعوا أمازون ما دمتم مسلمين.. "مسلم" في برلمان المجوس!
ــــــــــــــــــــــــــــ

(منذر الأسعد)
ـــــــ

4 / 9 / 1437 هـ
9 / 6 / 2016 م
ـــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/ama-thumb2.jpg





انضم موقع التجارة الإلكتروني الشهير "أمازون" إلى حلبة الحقد والبذاءة الغربية التي تخصصت في شتم الإسلام والتطاول على مقدساته؛إذ أقدم الموقع الصفيق على بيع مداسات للأحذية طبع عليها صور آيات قرآنية شريفة وصورمساجد اختيرت بخبث شديد،تتصدرها صورة الكعبة المشرفة ومسجدَيْ:"أياصوفيا،و"السلطانأحمد"،فيمدينة إسطنبول التركية الشهيرة.
واضطر موقع العهر للتراجع عن بيع المداسات التي تضم صور الآيات القرآنية والبيت الحرام،عقب تلقيه احتجاجات واسعة من جمهور المسلمين في أنحاء العالم،لكنه أصر على غيه بالنسبة إلى المساجد الأخرى!!
فهل تعجز أمة التوحيد عن مقاطعة أمازون إلى الأبد تأديباً له،وردعاً لأمثاله من الأراذل الحاقدين؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

كل نائب "مسلم" يبقى في برلمان المجوس خسيس وساقط
ألقى الخنزير المجوسي عدنان الشحماني عضو ما يسمى البرلمان العراقي خطبة صفيقة تنم عن حجم البغض الذي ينهش صدور أبناء المتعة للخلفاء الراشدين وبخاصة الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه،الذي أطفأ الله على يديه الطاهرتين النار التي كان أجداد هؤلاء الأوغاد يعبدونها من دون الله.كما يغيظهم من عمر تشدده في إنفاذ الهدي النبوي بتحريم الزنى الوسخ الذي يسمونه"متعة" ويتقربون به إلى الله-كبرت كذبة تخرج من أفواههم-متناسين أن كهنتهم المجوس يأبون المتعة لبناتهم!!
الخنزير حفيد أبي لؤلؤة المجوسي شتم الفاروق تحت قبة برلمان خامنئي القذر،وافترى عليه أنه استباح المدينة النبوية حيث زُنِيَ بـ4000 امرأة –على حد زعم هذا الكذاب الأشر-.
ربما يقصد ابن المتعة سبايا الفتوح في بلاد الفرس،وكانت منهن ابنة كسرى التي حظي بها الحسين بن علي،والرافضة حصروا الإمامة المختلقة في نسلها!!
كل من يزعم من أعضاء البرلمان المهزلة أنه مسلم،ويبقى فيه بعد الآن فهو منحط يوالي أعداء الله،ويخنس أمام وقاحة ذراري المتعة النتنة وهم يتطاولون على أشرف البشر بعد الأنبياء عليهم الصلاة والسلام.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أسئلة الثانوية الأسدية على الفيس قبل الامتحانات
"شعب مفرفش" هو عنوان صفحة تشبيحية أسدية على موقع التواصل فيسبوك،تقوم بنشر أسئلة امتحانات الثانوية العامة قبل بضع ساعات من توقيت كل امتحان!!
وتمضي الامتحانات المهزلة،وكأن شيئاً لم يكن!!
هنا،يتذكر السوريون التاريخ الأسود للعائلة النصيرية القذرة في تخريب التعليم من خلال سياسة ممنهجة،منذ تسلطهم على مقدرات سوريا، فقد أحال المقبور حافظ الحقل التعليمي إلى دوائر للوشاية وتقديس اسمه النتن كإله للشام،وتم طرد جميع المدرسين ذوي الكفاءة والذين رفضوا المشاركة في مؤامرته لتجهيل الشعب السوري.
وفي مطلع الثمانينيات من القرن الميلادي الماضي،دخل كليات الطب والهندسة طلاب فاشلون لكنهم قفزوا بالمظلات وقاموا بإهانة المحجبات في الشوارع.
ثم أصبحت أسئلة الامتحانات الثانوية والجامعية تباع علانية.
وفي يوتيوب مقاطع وثَّقها إعلامي سوري ثائر،عن بيع شهادات أسدية جامعية بما فيها درجة الدكتوراه في الطب!!
أفبعد كل هذا،يستغرب بعض الغافلين السر وراء الإصرار الفظيع من قبل أمم الكفر كلها على بقاء حارس الجولان الذي باعه أبوه للصهاينة من دون قتال في مهزلة حرب 1967م،عندما كان الخائن الأكبر المقبور حافظ وزيراً للدفاع،فكوفئ على خيانته برئاسة الجمهورية ثم سمحوا له بتوريثها لابنه المعتوه مصاص الدماء؟

-----------------------------