المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف انقذ أردني خمس سيدات من التوقيف والسجن ؟


Eng.Jordan
06-09-2016, 02:00 PM
كيف انقذ أردني خمس سيدات من التوقيف والسجن.. تفاصيل

آخر تحديث: 2016-06-08، 07:46 pm

http://www.albaladnews.net/assets/images/153291_31_1465408000.jpg

اخبار البلد- رصد
فاجأ المواطن الأردني محمد الجراح عبر إتصال هاتفي ببرنامج'ما هان علينا ' بتبرعه السخي بمبلغ 14 ألف دينار لعدد من النزيلات ودفع ما يترتب عليهن من مبالغ مالية للجهات المدينة للنزيلة .

الجراح والذي يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية أعرب عن سعادته الغامرة بهذه المبادرة وإيجابيتها في المجتمع ، وبين أن إنتمائه لتراب وطنه وغيرته عليه دفعه للمشاركة بالمبادرة ورسم البسمة على وجوه الغارمات وأسرهن .

حيث تدور فكرة البرنامج على مساعدة ومساندة الغارمات القاطنات في مراكز الإصلاح والتأهيل وقد أطلقت مديرية الأمن العام عبر أثير إذاعة ' أمن إف إم ' مبادرة ' ما هان علينا ' في أولى حلقاتها التي بثت مع بداية الشهر الفضيل لإخراج النساء الغارمات من مراكز الإصلاح والتأهيل وتسديد ما يترتب عليهن من مستحقات مالية وذمم .

فكرة البرنامج جاءت من سفير منظمة السلام الدولية السيد علاء البشيتي وتبنتها مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة الإعلام الأمني وتبث عبر الأثير مباشرة من الساعه الواحدة ظهراً ولغاية الثانية ظهراً ، حيث تعده وتقدمه الدكتورة نداء زقزوق.

وقد لاقى تبرع النشمي الأردني محمد الجراح إستحساناً من جميع الفعاليات ومستمعي الإذاعة ، حيث توالت الإتصالات التي تعرب عن شكرها وإعتزازها بالجراح الذي لم تبعده المسافات عن هموم وقضايا أبناء وطنه وشكر المتصلون مديرية الأمن العام على مبادراتها الخيرة والمستمرة المعطاءة في تخفيف المعاناة عن أبناء الوطن وتلمس احتياجاتهم .