المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبد الله النفيسي يتهم دحلان بمحاولة اغتياله


Eng.Jordan
06-12-2016, 11:10 AM
أسرار عربية – متابعات:

كشف المفكر الكويتي المعروف، الدكتور عبدالله النفيسي، أن محمد دحلان المستشار الأمني لدى ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد كان قد فشل مؤخراً في اغتياله، ولجأ بعد ذلك الى محاولة لاغتياله “معنوياً”، كما يقول، وذلك بالاستعانة بخبير تركيب صور بريطاني مستخدماً برنامج “فوتوشوب” الشهير لتحرير الصور.

http://asrararabiya.com/wp-content/uploads/2016/06/Abdullah_Alnufaisy.jpg
ولم يوضح الدكتور النفيسي ما هي الصور التي قام دحلان بتركيبها له، وما هي الهيئة التي يبدو عليها في الصور المركبة بعناية فائقة وبيد خبير انجليزي، لكنه اكتفى بالاشارة الى أن هذه المحاولة لاغتياله معنوياً جاءت بعد أن فشلت محاولة اغتياله شخصياً.

وقال النفيسي في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”: “مستشار الفساد القابع في دولة (الطرف) الخليجية استقدم خبيرا إنجليزيا في الفوتوشوب لإعداد منتج للإغتيال المعنوي لعبدالله النفيسي”.
وأضاف: “وذلك بعد أن انفضح أمر ذلك القابع في اغتيال عبدالله النفيسي الجسدي أسعفه تمرسه في اللجوء لنوع آخر من الاغتيال”.

واختتم المفكر الكويتي تغريداته بالاية الكريمة: “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”.

وكانت تقارير تحدثت عن مخطط دحلاني شيعي لإغتيال المفكر الكويتي المعروف عبدالله النفيسي، حيث قال “مجتهد الامارات” عبر تويتر: “مخطط يقوده دحلان يهدف لاغتيال المفكر النفيسي بتنسيق مع خلايا شيعية فى الكويت عن طريق استهداف سيارته بعبوة لاصقة”.

ولم يشر “مجتهد الامارات” لأي تفاصيل أخرى، إلا أنه يسود الاعتقاد بان صاحب الحساب هو أحد المسؤولين المعارضين داخل دوائر الحكم بالإمارات، لكن أبوظبي تنفي ذلك.

يذكر أن الدكتور عبدالله النفيسي وجه مؤخرا انتقادات شديدة لسياسة أبوظبي بالمنطقة دون أن يُسمها مباشرة وحذر كثيرا السعودية من غدرها باليمن ومناطق أخرى، الأمر الذي استدعى مسؤوليين ومغردين إماراتيين للرد عليه بعنف وصل الى التهديد المباشر.