المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل 20 شخصًا داخل ملهى ليلي للمثليين بأمريكا


عبدالناصر محمود
06-13-2016, 03:39 AM
مقتل 20 شخصًا داخل ملهى ليلي للمثليين بأمريكا
ـــــــــــــــــــــــــ

8 / 9 / 1437 هــ
13 / 6 / 2016 م
ــــــــــ

http://cdn.i24news.tv/upload/cache/large_content_image/upload/image/afp-9531bb620c45db2641a3b4b568859ec402313f96.jpg





أعلنت الشرطة الأمريكية مقتل 20 شخصا وإصابة 42 آخرين في هجوم نفذه مسلح على ملهى ليلي للمثليين في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا يوم الأحد 12 / 6 .
ونقلت قناة "الحرة" الأمريكية، عن الشرطة، أن إطلاق النار وقع في ملهى للمثليين، وإن 42 شخصا أصيبوا بجروح، نقل بعضهم إلى مراكز طبية لتلقي العلاج.

وقال رئيس شرطة أورلاندو جون مينا إن قوات التدخل السريع حررت 30 رهينة بعد أن قامت بتصفية المسلح الذي كان يحتجزهم داخل ملهى "بالز" الليلي.
وأضاف مينا أن الشرطة فتحت تحقيقا حول عملية إطلاق النار في فلوريدا تحت بند "الإرهاب المحلي"، مشيرا إلى أن 9 ضباط شاركوا في الهجوم، فيما أصيب أحدهم.
وأكد العديد من زبائن النادي على مواقع التواصل الاجتماعي أن مسلحا كان متحصنا بالداخل ويحتجز رهائن، كما أظهر تسجيل مصور على الانترنت الشرطة وعربات الإسعاف واقفة خارج النادي.
وكتب أحد رواد النادي على "فيسبوك": " كنت وقت الحادث هناك في حدود الثانية صباحا بالتوقيت المحلي سمعت إطلاق نار ما اضطر الموجودين فوق منصة الرقص إلى النزول أرضا... والبعض منا كان بالقرب من المخرج فتمكن من الخروج".
شاهد:


https://youtu.be/DUdSKbRM9T4
---------------------------------

عبدو خليفة
06-14-2016, 09:06 PM
كما يقول المثل: من كان بيته من زجاج لا يرميي الناس.