المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوتين هو الحاكم الفعلي لسوريا


عبدالناصر محمود
06-21-2016, 03:55 AM
أنور مالك: بوتين هو الحاكم الفعلي لسوريا والأسد لا يملك شيء من أمره
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

16 / 9 / 1437 هــ
21 / 6 / 2016 م
ــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/hamememememe-thumb2.jpg




أكد الكاتب الجزائري والمراقب الدولي لحقوق الإنسان أنور مالك، أن بشار الأسد لم يعد يملك من أمر نفسه شيئا وأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يحتل سورية وهو حاكمها الفعلي.
ودون أنور مالك تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: أثبتت صور إستدعاء وزير دفاع روسيا لبشار الأسد بطريقة مهينة أن هذا الأخير لم يعد يملك من أمر نفسه شيئا وأن بوتين يحتل سورية وهو حاكمها الفعلي”.
وكانت كاميرات الإعلام الروسي، قد صورت أمس، وزير الدفاع الروسي وهو يتجول في أرض قاعدة حميميم الجوية ولوحظ وجود أعمدة مخططة باللونين الأخضر والأحمر، (مرفق صورة) وهي من العواميد التي تستخدم كقواطع حدودية (borders boundary) وتحديداً لدولة روسيا الاتحادية.
وبالبحث بالصور المتوفرة على شبكة الانترنت للحدود الروسية مع مختلف الدول كجورجيا وأوكرانيا، وإستونيا، وحتى الصين، سيلاحظ الباحث وجود نفس تلك الأعمدة بنفس اللون والشكل، أي أنها العلامة الروسية على الترسيم الحدودي، فما قبلها أرض روسية وما بعدها أرض غير روسية، ويكفي كتابة كلمتي Russian borders على محرك بحث الصور على Google لتظهر لك عشرات الصور من الحدود الروسية مع دول أخرى عليها نفس القواطع بنفس اللون والشكل.
وتبين أن روسيا تستعمل هذه الحواجز في جميع حدودها المترامية مع كافة الدول، وأما السر في استعمالها في مطار سوري، فله معنى واحد غير قابل للتأويل وهو اعتبار تلك الأرض، روسية صرفة تخضع للسيادة الروسية بشكل كامل، لا يحق لأحد الدخول إليها حتى لو كان سورياً.

--------------------