المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احذروا اللحوم الفاسدة .. كيف اختفت "بقرة السل" في اربد؟


Eng.Jordan
06-29-2016, 10:58 AM
كيف اختفت "بقرة السل" في اربد؟

التاريخ:28/6/2016 - الوقت: 3:49م
http://www.albosala.com/Assets/Files/General/3055962_max.jpg
عمان-البوصلة
شكلت بلدية اربد لجنة تحقيق برئاسة رئيس البلدية حسين بني هاني للتحقق من مدى صحة حديث عن اختفاء بقرة مذبوحة من كابسة عائدة لها قررت مديرية الشؤون الصحية اتلافها بوقت سابق.
واوضح بني هاني بحسب "الرأي" ان اللجنة باشرت عملها اليوم الثلاثاء بالتحقق مع كافة الموظفين والعاملين في دائرتي الشؤون الصحية والبيئة للوقوف على صحة القضية من عدمها مؤكدا ان اللجنة ستطلع الراي العام على نتائج التحقيق حال توصلها لقناعة تامة حول ملابسات الواقعة المشار اليها.
واشار الى انه من المرجح ان تكون الكابسة طحنت البقرة وحولتها الى نفايات وجرى نقلها مع باقي حمولتها وتفريغها في مكب الاكيدر الا انه لفت الى أن كل شيىء وارد واصبح التحقيق واجب ما دام هناك شكوك ولو بسيطة في اختفاء البقرة من الكابسة.
وبين ان البقرة المتلفة ضبطت في احد الملاحم بمنطقة غرب اربد وهي مذبوحة خارج المسلخ البلدية الامر الذي يجيز ويتيح لفرق الرقابة الصحية اتخاذ الاجراءات القانون باي ذبحية تتم خارج المسلخ.
وكان مدير دائرة الشؤون الصحية في البلدية الدكتور محمود الشياب اشار بوقت سابق انه يشتبه باصابة البقرة المذبوحة بالسل مما دعا الى سحبها من الملحمة ووضعها في الكابسة تمهيدا لاتلافها الا انه في اليوم التالي لم يعثر عليها في الكابسة ولم يستبعد امكانية طحنها وتحويلها لنفايات.
(البوصلة)