المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصابع الرافضة في تفجير المدينة المنورة


عبدالناصر محمود
07-05-2016, 05:33 AM
أصابع الرافضة في تفجير المدينة المنورة
ــــــــــــــــــــ

(محمد الشاعر)
ــــــــ

30 / 9 / 1437 هـ
5 / 7 / 2016 م
ــــــــــ


http://www.almoslim.net/files/images/thumb/616A5415-4-thumb2.jpg





رغم وضوح الأصابع الرافضية في جميع الهجمات والتفجيرات الإرهابية التي ضربت المملكة منذ العام الماضي وحتى الآن على وجه الخصوص , وتحديدا منذ إعلان المملكة السعودية مواجهة المشروع الصفوي في المنطقة , وإطلاق عاصفة الحزم و إعادة الأمل باليمن ....... إلا أن التفجير الأخير الذي وقع اليوم بالقرب من مقر جهة أمنية بجوار المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة , وأسفر عن وفاة ٤ من رجال الأمن واثنان من زوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم قد أكد المؤكد في أن ما يسمى "داعش" ما هي في الحقيقة إلا صنيعة صفوية للنيل من أهل السنة .


وعلى الرغم من توجيه أصابع الاتهام لما يسمى "داعش" بالمسؤولية عن تفجير المدينة المنورة , بالإضافة للعمل الإرهابي الذي وقع عند مغرب اليوم أيضا تزامنا مع تفجير المدينة وبالقرب من أحد المساجد المجاورة لسوق مياس في محافظة القطيف , ناهيك الانتحاري الذي فجر نفسه داخل مواقف مستشفى الدكتور سليمان فقيه بمحافظة جدة صباح اليوم , والذي أسفر عن مقتل منفذ العملية وإصابة رجلي أمن بإصابات طفيفة ........إلا أن الكثير من المراقبين باتوا يؤكدون أن "داعش" ما هي في الحقيقة إلا أداة تستخدمها إيران وداعموها لتحقيق حلمهم الواهم في استعادة أمجاد فارس المجوسية .


ولعل أول ما يؤكد ذلك انتفاء أي تبرير أو تعليل لاستهداف الحرم النبوي الشريف وبالقرب من قبر خاتم الأنبياء والمرسلين , اللهم إلا العداء الصريح لأهل السنة ومقدساتهم , والذي تجاهر به الرافضة علنا منذ مدة ليست بالقصيرة .
لقد هدد ساسة إيران وملالي قم وأصحاب العمائم السوداء وأذناب طهران وأزلام الخميني في كل مكان المملكة السعودية بشكل علني ومكثف مؤخرا , و وصل الأمر إلى حد التهديد الصريح باستهداف أعظم مقدسات المسلمين في الحرم المكي والمدني , وبث التلفزيون الإيراني صورا تعبر عن تلك التهديدات التي لم يتأخر تنفيذها على أرض الواقع كثيراعلى ما يبدو .


وإذا أخذنا بعين الاعتبار حرمة الزمان إضافة إلى حرمة المكان , فإن أصابع الاتهام تزداد توجها إلى رافضة طهران , فقد اختار الإرهابي وقت أذان المغرب وأثناء تناول رجال الأمن الإفطار ليقوم بجريمته الدنيئة , ولا يمكن لأحد أن يستهين بكل تلك الحرمات إلا من امتلئ قلبه حقدا على دين الله , وفرغ قلبه من تعظيم شعائر الله وحرماته , وهي سمات لا يمكن لأي طائفة أو فرقة أن تنافس الرافضة عليها .


لا يمكن حصر التعليقات المنددة والمستهجنة التي توالت بعد شيوع هذا العمل الإرهابي الدنيء , ويكفي الاشارة إلى بعضها لتلمس مدى الاستنكار الرسمي والشعبي الاسلامي لها .


فقد وجهت هيئة كبار علماء المسلمين في المملكة رسالة إلى الذين حاولوا تفجير مسجد بالقطيف والمدينة المنورة، اليوم "خبتم وخسرتم، قال صلى الله عليه وسلم: “أينما لقيتموهم فاقتلوهم”.
وأضافت الهيئة على حسابها الرسمي بـ”تويتر”: “أينما حاولتم فنحن جسد واحد خلف راية واحدة، الحمد لله الذي قتله، ونجا عباده”.


وأما إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ سعود الشريم على حسابه الرسمي بـ"تويتر " فقد قال : "مهما فجروا وقتلوا وأفسدوا، فإن ذلكم كله لن يزيدنا إلا يقينا بأنهم هم الذين وصفهم لنا الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم: "يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان" .


وإذا انتقلنا إلى مواقع التواصل الاجتماعي فإن المتابع لا يمكنه إحصاء التغريدات المنددة والمستنكرة لما حدث اليوم , فقد تجاوز التغريد على وسم #تفجير_المدينة_المنورة أكثر من مليون تغريدة إدانة واستنكارا لاستهدف الإرهاب , كما تصدر وسم "#داعش_تنتهك_مسجد_الرسول_وقبره" موقع "تويتر" في المملكة العربية السعودية .


وإذا دققنا في تعليقات كثير من المغردين على هذين الوسمين , نجد ان جلهم يؤكد تورط الرافضة في هذه الأعمال الإرهابية , وهذه نبذة من تلك التغريدات :


أ . د . عبد العزيز الفوزان : إيران وصنيعتها #داعش التي تسفك دماءنافي العراق والشام واليمن لن تتردد في #تفجير_المدينة_المنورة
المجوس وأذنابهم أخطر من الصهاينة والصليبيين!


محمد الأحيدب : مع كل عملية يثبتون أنهم عن الدين أبعد وللخمينية أقرب تسلم منهم إسرائيل وإيران ويعمدون ل #تفجير_المدينة_المنورة #داعش_تنتهك_مسجد_الرسول_وقبره .


وأعاد حساب احسان الفقيه تغريدة وليد زكرنه : أيام معدودة تفصل بين إعلان الحرس الثوري عن تشكيل فيلق(البقيع) وتفجير #داعش في جوار(البقيع) كالعادةايران تهدد وداعش تنفذ #تفجير_المدينه_المنوره .


وغرد الباحث والكاتب الأستاذ أمير سعيد :
يبدو أن المسافة البعيدة بين الخوارج والقرامطة قد تقلصت كثيرا على أيدي ضباط الاستخبارات .......... متى سيسرقون الحجر الأسود إذن؟! #تفجير_المدينه_المنوره .


محمد أبو السعود قال : مالفرق بينهم وبين القرامطة الذين قتلوا الحجاج عند الكعبة؟ لا فرق ابدا ..... كلهم انتهكوا الحرمات العظمى للمسلمين


وغرد بن قفيط : #تفجير_المدينه_المنوره ... هو امتداد لتفجيرات ايران للكعبة عام 1986 #داعش_تنتهك_مسجد_الرسول_وقبره .


والحقيقة ان المتابع لتعليقات المغردين يمكنه ملاحظة التركيز أيضا على الدعاء على الجناة الفاعلين , والتضرع إلى الله بأن يحفظ الديار المقدسة من شرهم , و من أبرز تلك التغريدات :


أ . د . ناصر العمر : لم يراعوا فضل المكان وشرف الزمان وعصمة الأنفس المعصومة ..... اللهم عليك بمن روع الآمنين واستهدف بلادنا وبلاد المسلمين #تفجير_المدينه_المنوره


د . محمد العريفي :
قال ﷺ : "المدينةُ حَرَمٌ ... فمن أحدث فيها حدثاً أو آوى محدثاً فعليه لعنة الله والملائكة والنَّاس أجمعين .. "
وأضاف : وقال ﷺ: "من أراد أهل هذه البلدة بسوء يعني المدينة أَذابه الله كما يذوب الملح في الماء" رواه البخاري ومسلم .


د . محمد العتيق : وصل بهم انتهاك المحرمات والجرأة على المقدسات إلى التفجير والقتل عند قبر ****** ﷺ .......... اللهم رد كيدهم واكفناهم بما شئت #تفجير_المدينه_المنوره


المفكر الموريتاني محمد مختار الشنقيطي : تُذبح الأمة بدم بارد، ولا يجد المجرم سوى الصائمين بالمسجد النبوي ليفجر فيهم نفسه!!
لعنة الله على الجهالة وسوء التسديد


فهل يمكن أن يشكك أحد بعد اليوم بوجود ارتباط وثيق بين رافضة طهران وأعداء أهل السنة عموما وبين تنظيم ما يسمى "داعش" ؟!



-------------------------------