المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسرائيل تهاجم موقع اخباري اردني بعد نشره اخبار الهكر الأردني احمد صالح


Eng.Jordan
07-10-2016, 09:15 AM
اسرائيل تهاجم موقع اخباري اردني بعد نشره اخبار الهكر الأردني احمد صالح

http://sawaleif.com/news/wp-content/uploads/2016/07/maxresdefault.jpg
هاجمت الاعلامية الاسرائيلية في القناة الاسرائيلية الثانية وصحيفة جيورسليم اونلاين ‘راشيل افرهام’ موقع الكون نيوز الاخباري زاعمة انه يدعم الارهاب بتقديمه للهكر الاردني احمد صالح كبطل في الاخبار المتعلقة به.
وفي مقال لـ افرهام زعمت فيه أن الهكر الاردني التي وصفته بالارهابي احمد صالح وتعمدت نشره مع صورة له وهو يحمل سلاحاً والى جانبه الكوفية الفلسطينية على انه يتلقى دعماً من النظام الاردني والاعلام من خلال موقع الكون نيوز وذلك بتشجيعه على مهاجمة واختراق مواقع وصفحات معارضي الاردني مثل عوني حدادين ومضر زهران .
من جهته أكد الهكر الاردني احمد صالح أنه ليس بالارهابي وانه انسان بسيط مثل اي اردني يكون كالجندي في مجاله يحارب اعداء الوطن ممن يحاولون المساس في امنه واستقراره.
واكدت افرهام ان اسرائيل تسعى جديا لتقديم الهكر الاردني للعدالة حيث انها على تواصل مباشر مع الجهات الامنية في عدة دول بالاضافة للعمل الجدي على ادراج اسمه على قوائم المطلوبين للانتربول.
ولا يستغرب دفاع الاعلام الاسرائيلي عن ما وصفوهم بالمعارضة الاردنية كحدادين وزهران فالطرفين يؤكدون كل حين واخر دعمهم لاسرائيل وعلاقتهم المتينة معهم ، حتى ان حدادين زار اسرائيل وكُرم هناك وكان يظهر دائما الى جانب العلم الاسرائيلي.
يذكر ان الهكر احمد صالح نجح بالرد والاطاحة بالعديد من المواقع الايرانية بالاضافة لحسابات منسوبة للتنظيم الارهابي داعش وصفحة عوني حدادين التي كانت تبث الشائعات المسيئة للاردن ، واخيرا هدد باختراق صفحة مضر زهران.
وتالياً رابط المقال الذي تم نشره في الاعلام الاسرائيلي
http://www.jerusalemonline.com/news/middle-east/israel-and-the-middle-east/op-ed-jordan-protecting-an-anti-israel-cyber-terrorist-22166
13:03