المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاشتاج #FreeIran يتصدر الترند العالمي لإسقاط نظام الملالي


Eng.Jordan
07-10-2016, 09:37 AM
تصدر هاشتاج #FreeIran الترند العالمي، حيث أجمعت الوفود العربية المشاركة في مؤتمر المعارضة الإيرانية المنعقد في باريس، على ضرورة إسقاط نظام الملالي الإرهابي.

http://204.187.101.75/memoadmin/media//version4_5781192c4f19b.jpg
وشهد هاشتاج #FreeIran تفاعلا كبيرا من المتابعين حيث قال أحد المغردين :مريم رجوي ليست سنية بل شيعية، إذن لا توجد مشكلة بين السنة والشيعة في التعايش، المشكلة في من يزرع الكره ويعمل لنشره وهو النظام الحالي", وقال آخر: حضور الأمير تركي الفيصل لمؤتمر المعارضة الإيرانية وحضور العرب يعتبر صفعة قوية لملالي الدجل".
وتابع مغرد آخر بقوله: من حق هذا الشعب أن يطالب بالحياة ، فقد استأثر الملالي بالحياة الرغيدة على حساب الشعب الذي يتضور جوعاً. وطالب مغرد بقوله: منح العرب الأحواز مقعد في مجلس جامعة الدول العربية باعتبار الاحواز دولة محتلة وتدويل القضية ومنحهم حق تقرير المصير".
وعن حضور تركي الفيصل قال أحد المغردين: تركي الفيصل رئيس الاستخبارات السابق حاضر في الصف الأول لمؤتمر المعارضة الإيرانية #freeiran رسالة ستصل لملالي طهران.
يذكر أن الفعالية تعقد بحضور شخصيات ووفود من مختلف دول العالم والجاليات الإيرانية أيضا لدعم المقاومة الإيرانية بزعامة السيدة مريم رجوي.