المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نائبة عراقية تحرض على عمليات تفجير تستهدف المناطق السنية


عبدالناصر محمود
07-26-2016, 09:15 AM
نائبة عراقية تحرض على عمليات تفجير تستهدف المناطق السنية
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

21 / 10 / 1437 هــ
26 / 7 / 2016 م
ـــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/iraqsadrrrr_0-thumb2.jpg



دعت نائبة عراقية عن ما يسمى ائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه المالكي الى عمليات تفجير وصفتها بـ"الانتقامية" تستهدف المناطق السنية في العاصمة بغداد، في تصريح يؤكد طائفية الساسة الحاليين وتحريضهم على العنف.
وزعمت النائبة عواطف نعمة "ان التفجير الذي استهدف منطقة الكاظمية يأتي ضمن الإبادة الجماعية التي يتعرض لها شيعة العراق !!!!، بدليل استهداف الكاظمية فقط دون المساس بالأعظمية القريبة منها أو مناطق بقية المكونات" ــ على حد قولها ــ
وادعت نعمة أن تفجير الكاظمية الذي قتل على إثره العشرت يثير التساؤلات حول استهداف المناطق الشيعية فقط دون غيرها، زاعمة ان الشيعة يتعرضون (لإبادة جماعية) أمام أنظار أصحاب القرار الذين وصفتهم بانهم عاجزين عن توفير الأمن لشعبهم، وباتت وظيفتهم لاتتعدى إصدار (بيانات الاستنكار والتنديد).
وقد اثارت تصريحات النائبة استياء واسعا، وحمل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي على تصريحاتها تلك .. واصفين اياها بأنها تصريحات طائفية مقيتة وغير مسؤولة هدفها إثارة الفتن اكثر من التباكي على ضحايا التفجيرات الإجرامية.

وكانت نائبة أخرى تدعى (حنان الفتلاوي) وهي نائبة عن الائتلاف نفسه كانت قد طالبت في تصريحات طائفية سابقة بإستهداف سبعة من هذا المكون مقابل كل سبعة يسقطون من ذاك المكون بحجة تحقيق التوازن.

--------------------------