المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهيد و42 مصابا بمواجهات مخيم الفوار بالخليل


عبدالناصر محمود
08-17-2016, 06:16 AM
شهيد و42 مصابا بمواجهات مخيم الفوار بالخليل
ــــــــــــــــــــــــ

14 / 11 / 1437 هـ
17 / 8 / 2016 م
ــــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/512712430-thumb2.jpg





استشهد فتى، مساء يوم الثلاثاء 16 / 8 ؛ جراء إصابته برصاص الاحتلال الصهيوني في مخيم الفوار جنوب الخليل، جنوبي الضفة المحتلة، في وقت ارتفع فيه عدد الإصابات إلى 42 إصابة منذ صباح يوم الثلاثاء .

وقالت وزارة الصحة، في بيانٍ مقتضب : إن الفتى محمد أبو هشهش (17 عاما) استشهد إثر إصابته برصاصة في الصدر خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم الفوار جنوب محافظة الخليل.

وذكرت مصادر إعلامية أن عدد المصابين في المواجهات المستمرة بالمخيم منذ الساعات الأولى لصباح اليوم، ارتفع إلى 42 مصابًا

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت مبكرا المخيم؛ لهدم منزل الشهيد محمد الشوبكي.

وأفاد شهود عيان أن جنود الاحتلال انتشروا بشكل مكثف في جميع أحياء المخيم، واعتلوا أسطح المنازل، ونشروا قوات إضافية على أربعة جبال تحيط بالمخيم من الجهات الأربع.

وأفادت مصادر محلية أن عشرات الآليات العسكرية والمئات من جنوب الاحتلال، اقتحموا المخيم بمساندة الطيران، تخللها اندلاع مواجهات في أزقة المخيم، فيما لوحظ وجود جرافة عسكرية صهيونية في المنطقة.

وأفاد الشهود أن عشرات الجنود اعتلوا أسطح المنازل، فيما انتشر عدد من القناصة على أسطح المنازل وفي أزقة وحواري المخيم؛ من أجل منع الشبان من إلقاء الحجارة عليهم.

وأفاد الهلال الأحمر بإصابة 25 فلسطينياً بجروح أغلبها بالأطراف السفلية، مع وجود إصابات بمنطقة البطن والأكتاف، وهذا بالإضافة إلى العشرات من حالات الاختناق.


----------------------------------------