المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشهاد طفلين في قصف حوثي على نجران السعودية


عبدالناصر محمود
08-29-2016, 06:37 AM
استشهاد طفلين في قصف حوثي على نجران السعودية
ـــــــــــــــــــــــــ

26 / 11 / 1437 هـ
29 / 8 / 2016 م
ـــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/sarookhhosy_2-thumb2.jpg
الحوثيون يستهدفون المدنيين






أعلن المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران عن استشهاد طفلتين وإصابة خمسة من أسرة واحدة، إثر سقوط صاروخ اطلقته قوات التمرد "الحوثي" ـ العميلة والموالية لإيران ـ من الأراضي اليمنية، يوم الأحد 28 / 8 .
وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران، علي الشهراني، بأن قذيفة مصدرها الأراضي اليمنية، سقطت على منزل أحد المدنيين، مما أدى إلى سقوط أغلب أفراد الأسرة ضحايا.

وأوضح "باشر رجال الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الاراضي اليمنية على منزل مواطن مما نتج عنه وفاة طفلتين، وإصابة خمسة من أفراد الأسرة حيث تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج".

وبحسب الدفاع المدني السعودي، قتل 31 مدنيا في نجران منذ بدء عمليات التحالف في اليمن نهاية مارس 2015. إلى هؤلاء، يضاف 19 جنديا على الأقل قضوا في منطقة نجران التي تحملت الكلفة الأكبر من هجمات المتمردين العابرة للحدود.
ويقول المتحدث باسم الدفاع المدني العقيد علي الشهراني إن المتمردين "يستهدفون المدنيين. أكثر من يعاني هم المدنيون"، في تصريحات لصحافيين أجانب زاروا نجران يوم السبت 27 أغسطس 2016، في إطار جولة نظمتها وزارة الإعلام.
كما أوضح المتحدث أن وتيرة استهداف المناطق السعودية ارتفعت بعد السادس من اغسطس، تاريخ تعليق مشاورات السلام التي رعتها الأمم المتحدة بين طرفي النزاع اليمني في الكويت على مدى زهاء ثلاثة أشهر.
وأردف: "الآن الأمر متواصل لم نر أنهم استهدفوا مناطق عسكرية لأنهم غير قادرين على القيام بذلك".
------------------------