المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحبر الأسود


جاسم داود
04-08-2012, 10:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحبر الأسود

أعضاء كثر من هم يبذلون كل جهودهم في كتابة المواضيع الموجودة هنا لأجل إفادتنا جميعاً ولكن تختفي تلك المواضيع المهمة لنا جميعاً خاصة إنها تهمنا في حياتنا العامة وحتى حياتنا الخاصة بسبب قلة الردود فيها فتذهب سريعاً دون إفادة .
والكثير منا يحاول *** أكبر عدد من القراء لمواضيعه التي يتعب بها و يجتهد قدر استطاعته وذلك بارسال أكبر عدد من الرسائل الخاصة ليدعوا الجميع لقراءة مواضيعه كل هذا بلا مقابل لوجه الله فقط .

فلماذا لا نساعدهم ؟
بل لماذا لا نساعد أنفسنا لتعم الفائدة للجميع .

واذا أردنا الرد والمشاركة لنأخذ بعين الإعتبار
(( لا تسكبوا حبراً أسود على رأي غيركم ))


عندما نرد و نشارك فلتكن لنا لمسة جميلة ومرورعذب فما يدركنا أن هذا الموضوع الذي كتب ومدى أهميته لصاحبه أو ما يدرينا أن لبعض الكلمات مخاض عسير !
لنحترم جهد الآخرين ولانرد على مواضيعهم برد سيء أو بنقاط أو علامات تكون كالمسامير في قلوبهم الطيبة والتي خصتنا بخلاصة عقلها وجميل أفكارها .

ليس خطأً أن لا نملك التعليق على كل موضوع ولكن الخطأ أن نجر هذا الموضوع إلى طريق لم يرد المشي فيه أو أن نلف حول عنقه حبل ردودنا السيئة فنخنفه !

هيا بنا نتعاون للرد على تلك المواضيع والتمعن فيها فحتماً ستفيدنا جميعاً وأيضاً الرد فيها ومناقشة صاحبها ستغنى الموضوع وتبرز ما يحتويه من جميع الجوانب فنستفيد جميعاً ولنبتعد عن كل حبر أسود و بالتوفيق لي ولكم .

دمتم برعاية الله وحفظه