المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحوثيون يبيعون عقارات رئيس حزب الإصلاح بعد سرقتها


عبدالناصر محمود
09-05-2016, 07:06 AM
الحوثيون يبيعون عقارات رئيس حزب الإصلاح بعد سرقتها
ــــــــــــــــــــــــــــــ

3 / 12 / 1437 هـ
5 / 9 / 2016 م
ـــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/houthien_21-thumb2.jpg





أماطت مصادر إعلامية يمنية اللثام عن أن عناصر تابعة لجماعة الحوثيين بدأت التصرف في عقارات وأراضي تابعة لرئيس "حزب الإصلاح" محمد اليدومي.
وكان الحوثيون بعد سيطرتهم على العاصمة صنعاء في أبريل 2015، داهموا منزل اليدومي، الموجود حاليا في العاصمة السعودية الرياض، واستولوا على وثائق ملكية المنزل والأراضي التي ورثها عن والده وبدأوا مؤخراً التصرف فيها بعرضها للبيع بموجب نقل ملكية من واقع "وثيقة القسمة" التي تثبت ملكية هذه الأرض لليدومي.

ونقلت صفحة "حزب الإصلاح" على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" يوم الأحد 4 / 9 ، عن مصدر في عائلة محمد اليدومي تأكيده، أنهم تلقوا ملعومات عن قيام عناصر حوثية بعرض أراضي مملوكة لهم في الروضة بالعاصمة صنعاء للبيع، وأن أحد عناصر الحوثي الذي استولى على أصل وثيقة الملكية طلب مبلغ سبعين مليون ريال مقابل وقف التصرف في الأملاك.
وحذر المصدر من التعامل مع أي شخص يتصرف في أملاك العائلة المتوارثة أباً عن جد، أو الموافقة على عقد محررات بيع وشراء بناء على وثائق منهوبة، وفق المصدر.

وقد اختطف الحوثيون 122 من قادة "حزب الإصلاح"، بينهم أعضاء مجلس شورى الأصلاح، وأعضاء الهيئة العليا للحزب، بينهم محمد حسن دماج ومحمد قحطان.
كما داهموا منازل العديد من قادة الحزب بينهم محمد اليدومي وعبد الوهاب الآنسي وعبد المجيد الزنداني وزيد علي حميد الشامي وحمود هاشم الذارحي وحسن اليعري، وعبد الله صعتر وعدد من البرلمانيين وعشرات من أعضاء الحزب ومؤيديه.

------------------------