المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قتلى ومصابين في اطلاق نار بواشنطن


عبدالناصر محمود
09-19-2016, 06:57 AM
قتلى ومصابين في اطلاق نار بواشنطن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

17 / 12 / 1437 هـ
19 / 9 / 2016 م
ــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/policsusa_1-thumb2.jpg





ذكرت قناة "فوكس FOX" الأمريكية الأحد 18 سبتمبر أن شخصين لقيا مصرعهما فيما أصيب 6 آخرون بحادثة إطلاق نار أثناء حفلة خاصة في العاصمة واشنطن.
وأوضحت القناة أن الحادثة وقعت في منطقة جنوب شرق العاصمة، فيما أكدت الشرطة المحلية أن إطلاق النار حصل جراء مشاجرة بين المدعوين، من دون أن توضح التفاصيل.
بدوره، أشار متحدث باسم الشرطة أن من بين المصابين امرأة وصبي في الثامنة من العمر، وأن المصابين الستة في حالة مستقرة وجروحهم ليست بالخطيرة.
ولم تتمكن الشرطة لحد الآن من إلقاء القبض على مطلقي النار، مؤكدة أنها لا تمتلك أوصافا واضحة للمشتبه بهم.
من جهتها، دعت مورييل بووسر مسؤولة منطقة كولومبيا في العاصمة الأمريكية، الأهالي إلى مساعدة القوات الأمنية في عمليات البحث عن المشتبه بهم، وقالت إن "هذا الأمر سيؤدي إلى مثول حاملي السلاح بشكل غير قانوني أمام العدالة".
من جهة أخرى، قال والي نيويورك، أندرو مارك كومو، يوم الأحد 18 / 9 ، إنّ التفجير، الذي وقع الليلة الماضية في حي "تشيلسي" السياحي بمنطقة "مانهاتن" بولاية نيويورك، "يعد عملًا إرهابيًا"، مشيراً في الوقت ذاته إلى عدم وجود أدلة تثبت صلة هذه العملية بـ"الإرهاب العالمي" على حد وصفه.
وأوضح "كومو" في تصريحات صحفية أنّ سبب التفجير قنبلة، وأنّ الجرحى الـ29 الذين أصيبوا في التفجير تمّت معالجتهم وخرجوا من المستشفى.

وكانت الشرطة الأمريكية قد أعلنت يوم الأحد، ان عددا من الإصابات وقعت نتيجة هجوم طعن وقع داخل مركز تجاري في ولاية مينيسوتا، قبل أن يٌقتل المهاجم على أيدي رجال الأمن.
ومساء أمس، وقع تفجير داخل حاوية قمامة في منطقة "سيسايد بارك" بولاية "نيوجيرسي" الأمريكية، قبيل انطلاق ماراثون خيري.



--------------------------------