المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يهود يستحقون أن تكون لهم دولة بيننا !!!


عبدالناصر محمود
09-29-2016, 06:52 AM
ضاحي خلفان: اليهود يستحقون أن تكون لهم دولة بيننا !!!!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

27 / 12 / 1437 هـ
29 / 9 / 2016 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.madrij.com/file/2014/06/israa-2.gif

http://2.bp.blogspot.com/_gLSHv05BVdo/SbVfeeBF4xI/AAAAAAAAAGU/0ccqmLHNSVs/s400/1219436941.jpg








أكد نائب رئيس شرطة إمارة دبي السابق، الفريق ضاحي خلفان أنه يتمنى فشل حل الدولتين في فلسطين، زاعمًا أن حل الدولة المشتركة عربيًا ويهوديًا يعتبر الحل المثالي للقضية الفلسطينية.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات على موقع "توتير" صباح الأربعاء 28 / 9 ، إن "اليهود مساكين يا جماعة ما تريدون لهم دولة، هم من الوطن العربي وليس من أمريكا أو اليابان أو روسيا، أجدادهم عاشوا في الأرض العربية"، وفق زعمه.

وأوضح: "خليكم يا عرب واقعيين عندكم 22 أو 23 دولة عربية وتستكثرون دولة على اليهود، أنتم شياطين، قائلًا: اليهود مبدعون وأذكياء وعقول مخططه ومفكرة ويستحقون أن تكون لهم دولة بيننا بحكم أنهم أولاد عمنا منذ الأزل"، كما يدعي.

وأردف: "أنتم في قرارة أنفسكم كلكم تعرفون أن اليهود من أيام أبو الأنبياء إبراهيم وهم في الأرض العربية، لماذا تنكرونهم؟، مضيفًا: بصراحة لما أشوف مسلم يسب يهودي أزعل"، وفق قوله.

وأشار إلى أن "ما زاد من حدود عن قرار 48 يعتبر جزء للعرب محتل، وليس لنا كل فلسطين لنا ما أقر في 48، قائلًا إن آخر مجرمي إسرائيل نتنياهو بزواله يأتي إلى سدة الحكم في إسرائيل عقلاء بني إسرائيل، ويحدث السلام العالمي".


http://www.dreamjordan.com/up/44778hlmjo.jpg

وقال" أنا رأيي أن محمود عباس والشعب الفلسطيني يكونون جزء لا يتجزأ من إسرائيل العربية"، موضحًا أن: رفض اليهود لحل الدولتين يخدم العرب واليهود.

واعتبر أن الطامة الكبرى أن اليهود يعلمون الطالب في المدرسة بأن العربي عدوه ونحن نعلم الطالب بأن اليهودي عدوه رغم أننا على أرض واحدة وهذا خطأ مشترك.

وتابع: "سيكون حتما رئيس الدولة الإسرائيلية فلسطيني"، قائلًا إن اندماج العرب واليهود في دولة بفلسطين حل رائع صدقوني، خذوا سيناريو الحل الذي أطرحه أيها الفلسطينيون وثقوا أني لكم من الناصحين".





http://www.ahlmisr.com/upload/photo/gallery/0/5/472.jpg
------------------------------------