المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غسان غانم يرد على الرياطي: هذه قصة قوارب الاسعاف بالعقبة!؟


Eng.Jordan
10-13-2016, 12:19 PM
اخبار البلد - مروة البحيري
نفى الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة المهندس غسان غانم ما صرح به النائب محمد الرياطي بخصوص شراء قارب اسعاف بمبلغ مليوني دينار بينما لا تتجاوز قيمته الحقيقية نصف المبلغ موضحا لـ اخبار البلد ان شركة تطوير العقبة قامت مؤخرا بشراء قاربين وليس قارب واحد عبر طرح عطاء جرى الاعلان عنه بالصحف المحلية حسب الاصول ومن خلال لجان مشتركة من الدفاع المدني وقوات البحرية وتم التقييم الفني للشركات المتقدمة واختيار الافضل.
واوضح غانم ان العقبة اليوم تحتاج من 4 الى 5 قوارب اسعاف على الاقل ولكن بسبب التدفق النقدي ارتأينا شراء قاربين في الوقت الحالي الاول يرتكز بالشمال والآخر بالجنوب تديرهما كوادر من الدفاع المدني والبحرية مشيرا ان الاردنيين والزائرين لهم كامل الحق في حماية ارواحهم وضمان سلامتهم وتوفير الجاهزية التامة لمواجهة اية حوادث قد تقع لهم مثل الغرق والتصادم بين المراكب والحرائق وعمليات الاخلاء والانقاذ ما يستدعي وجود استعدادت كاملة للمحافظة على الارواح.
واضاف غانم ان شراء القاربين ليس رفاهية او "برستيج" بل هو ضرورة وحاجة بعدما اصبحت العقبة منطقة اقتصادية وازدهار السياحة المحلية والخارجية والصناعات والاستثمارات فيها ليصبح وجود قوارب اسعاف جزء من البنية الاساسية ومطلب ضروري للسلامة العامة.
وقال غانم ان النائب محمد الرياطي هو نائب وطن وله شعبية واسعة ومحبين كثر وربما جاءت تصريحاته من منطلق الدفاع عن الوطن ولكن بالمقابل نحن ايضا حريصون على مصلحة الوطن وحماية ارواح الاردنيين اقتداءا بمقولة "الانسان اغلى ما نملك" ونتمنى على النائب الكريم ان يتجه نحو قضايا وملفات حقيقية وصحيحة.
وكان النائب محمد الرياطي قد وجه اتهامات خطيرة الى شركة تطوير العقبة عبر صفحته على فيس بوك بخصوص شراء قارب اسعاف بمبلغ مليوني دينار بينما لا تتجاوز قيمته الحقيقية نصف المبلغ.. وتوعد الرياطي بمفتح الملف والمحاسبة تحت قبة البرلمان.