المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علماء المسلمين تدشن حملة عالمية لإنقاذ سنة الموصل


عبدالناصر محمود
10-14-2016, 07:40 AM
علماء المسلمين تدشن حملة عالمية لإنقاذ سنة الموصل من التصفية الطائفية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

13 / 1 / 1438 هـ
14 / 10 / 2016 م
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/733713102016082726.jpg






وجهت رابطة علماء المسلمين، الدعوة للمسلمين في كافة أنحاء العالم للمشاركة في حملتها الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس 13 / 10 ، الساعة 9 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، نصرة لأهالي الموصل السنة وإنقاذهم من المخطط الطائفي لاقتحام المدينة من قبل مليشيات الحشد الشيعي.
وقالت الرابطة في تغريدة لها على موقع تويتر "تدعوكم رابطة علماء المسلمين للمشاركة في وسم #معركه_الموصل، لفضح المخططات والمؤامرات التي تحاك، للإطاحة بأهل السنة، وقتلهم وتشريدهم".
وأوضحت أن محاور الحملة تتضمن، لماذا معركة الموصل، وأطراف الصراع ودور الحشد الشعبي الشيعي في المعركة.
كما تتضمن الحملة أيضا، تعريفا بموقف أهل السنة والجماعة من المعركة، وكذلك موقف الحكومات والمنظمات والهيئات الإسلامية من المعركة.


-----------------------------------------

عبدو خليفة
10-15-2016, 04:26 PM
في ظني أن كل هذه الحملات من قبل الهيئات والمنظمات التي تندد بابادة مسلمي السنة سواء في الموصل أو على صعيد العراق وسوريا لا تغيير من الأمر شيئا على أرض الواقع، لأن القوى الكبرى تشجع على ذلك بل تدعمه وتشارك فيه، فإذا كانت الأنظمة العربية والإسلامية عاجزة عن فعل أي شيئ لصالح المستضعفين المسلمين ـــ بل ومنها ما هو متورط ضمنيا في تلك الجرائم في حق الإنسانية ـــ فما بأيد الشعوب أن تفعل؟ فالشعوب الإسلامية في كل مكان ليس لها الحرية والقدرة على الخروج الجماعي للتنديد بما يجري. فالمخططات والمؤامرات ضد مسلمي السنة مفضوحة ومعروفة لدى الكل عربا وعجما ولكن من يمنع تنفيذها؟