المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حتى لانخسر البحرين لأجل نسبة 3% . بقلم : خالد العتيبي


خالد العتيبي
04-13-2012, 04:56 PM
أذكر جيدا ً أنني كتبت مقالا ً قبل سنة من الآن تقريبا ً في إحدى المواقع وتكلمت عن سبب دخول درع الجزيرة إلى مملكة البحرين وما آلت إليه الأمور حتى أصبحت البحرين قاب قوسين من الضياع بنسبة 94% وبأقل من 24 ساعة تعود البحرين لوضعها الطبيعي ألا وهو العربي الخليجي .

هذه الخسارة الكبيرة التي مُنيت بها الدول الغربية لأسقاط الحكومة البحرينية والتي من خلالها تسقط الدول الخليجية تباعا ً . أصبح الآن واقعا ً مغايرا ً ومختلف كليا ً بعد مُضي عام كامل . لأن هناك أطراف دخلت على الخط بتوجيهات غربية .

هذه التوجيهات الغربية والتي كانت تدير الجمهورية الإيرانية هاهي اليوم تلفظ الإيرانيون ويتوجهون لقوى أخرى وهم " الأخوان المسلمون " , ونشرت مقطع مسموع لأحد الأحبة وهو عائد الشمري يتحدث عن دور الأخوان المسلمون في تعبئة وتجييش الأفراد بِلا قائد لقلب أنظمة الحُكم في الدول الخليجية على وجه الخصوص . تجدونه هنا في الموقع هذا بعنوان مخطط خليجي للإطاحة بالخليج من هو العرّاب .

إن الدول الغربية لن تهدأ ولن يسكن لها بال حتى تقوم بتقسيم الدول الخليجية كما هو مخطط لديهم .. لذلك هو لايتدخلون بشكلٍ مباشر , هم داعمين للإيرانيين وإن فشلوا بحثوا عن موجهين آخرين وحاليا ً وقع إختيارهم على الأخوان المسلمون .. بحيث يظن او تظن شعوب الوطن العربي أن هذا التأثير والإسقاط هو بفعل الرد العكسي لديها , وبأنها لاتملك قائد واحد تنطوي خلفه والأهم من هذا كله أنه لايوجد صلة قرابة للدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية .

طبعا ً الجميع يظن أن المقصود بشكل مباشر هي مملكة البحرين وهذا كله غير صحيح , فالمقصود المباشر هي العربية السعودية لأنها الأخ الأكبر في دول إتحاد الخليج . ومادور مملكة البحرين إلا كدور الباب للمنزل .

أشكر الأخ والأستاذ الإعلامي العزيز محمد العرب مدير قناة العربية في مملكة البحرين على إرسال رسالة مهمة لجميع شعوب الوطن العربي وتحديدا ً دول الخليج لتبيان ونشر حقيقة مايحاك ضد بلادهم .. وذلك عبر الفيلم الوثائقي البحث عن المؤامرة واللذي نُشر على قناة العربية مساء البارحة الخميس .

بعد الإطلاع على فحوى الفيلم والتعمق فيه أجد من الإنصاف والعدل أن أقول مبينا رأيي حول هذا الفيلم , أن محمد العرب لم يظلم لا سنة ولا شيعة ولم يفترئ على دولة أو شخص بعينه .. هو ذكر الحقائق جلية واضحة أمام الأعين للحكومات الخليجية والعربية .. وكذلك أعتبر هذا الفيلم إنجاز عظيم وحقائق خطيرة وأدلة وأثباتات على أن هناك مخططات تحاك في جنح الليل ضد هذه البلاد . ولا أدري كيف طُمس على قلوب اللذي أجروا الحوار ولكنها إرادة الله ليعي الشعب أن الحقيقة أمامهم لاسنية ولا شيعية وإنما هي غربية بتوجيهات إخوانية للأسف .

ماهو المخطط له وبإختصار ؟ المخطط تم نشرة في فيلم البحث عن المؤامرة إذ أنه بيّن أن التويجهات تأتي عبر الإخوان المسلمين وبإيدي غربية أمريكية , لضرب مصالح البحرين وذلك من خلال الضغط عليهم بأسلوب رخيص جدا ً وهو :

- تدريب خلايا سنية لزرع الفتنة ونشرها عبر وسائل الإنترنت وتهييجها ضد حكامها في البحرين .

- التدريب على تهييج السنة لضرب مصالح - شيعية - لتقوم الحكومة بالقبض عليهم وينتج عن ذلك صعود السنة ومعارضتهم للحكومة .

هؤلاء الأشخاص هم يعيشون بيننا الآن وهم أهل سنة وجماعة وبدافع الغيرة والغضب يثيرون ويهيجون الشعب البحريني السني الملتزم ... والحصيلة هي إستقطاب فقط 3% من السنة المعبئين تعبئة تامة للإنخراط مع الشيعة في الدور السلمي .

لاحظ معي الدور السلمي , وكما نعلم ونشاهد الآن أن هناك قروبات بدأت بالخروج قروب عمر أو قروب الفاروق أو غيرها على سبيل المثال لا الحصر ... ونقرأ ونلاحظ أن هناك من يخرج علينا للبدء بضرب أسفين الحقد الطائقي ويجمع اهل السنة والجماعة على مبدأ السنة والشيعة أخوان .


قد يسألني سائل وماذا بعد دور 3% من أهل السنة والجماعة حين يدخلون مع أهل الشيعة في مسيرة سلمية ؟

الجواب بكل بساطة , تُحال القضية هُنا إلى المحكمة الدولية وحينها يبدأ الضغط الدولي لفتح باب الإقالة للحكومة وبأكملها والبدؤ بإجراءات الإنتقال السلمي لسلطة أخرى تكون توجهاتها متفقة مع المصالح الأمريكية والدول الغربية حينها .

والخاسر الأكبر بكل صراحة وتجلي وصدق , هما الطائفتين سنة وشيعة لأن مايحاك ضدهم ليس من إيران ولا من العربية السعودية .. هي من أناس يعيشون معهم ويأكلون ويشربون ويكتبون تلقوا توجيهاتهم من دول خارجية همها الأكبر تقسيم الشرق الأوسط الكبير .

ومن رأيي المتواضع أرى أن لاننساق خلف الدعاوي والتجمعات التي تضر ولاتنفع وتخدم غيرنا من غير لانشعر .. كتجمع الدوار وماحصل فيه وماحصل من تسكير لأحدى البرادات للأسف . وأن لانعطي الفرصة لغيرنا ونلتزم بما تمليه علينا الضمائر الحية من قبل ولاة الأمر حفظهم الله ومن القياديين البارزين على الساحة البحرينية أمثال عادل فليفل ولا نأخذ التجمعات والإرشادات من الإنترنت من أناس لانعلم مشربهم ومأكلهم ولا أسمهم ولا حتى رسمهم .



فيلم البحث عن المؤامرة [ مُهم جدا ً للإطلاع ]

http://youtu.be/p5rbpRS9Nyk


خالد العتيبي
السعودية - الرياض


الجمعة :
13 0 4 - 2012 م

خالد العتيبي
04-13-2012, 07:29 PM
ولمزيدا ً من الإطلاع أكثر على ماتضمنه المقال أرجوا الإطلاع على صحيفة الوطن البحرينية بتاريخ
الأثنين 26 مارس 2012 تحديدا ً حيث نشرت لقاءا ً مع يوسف البنخليل كان عنوان اللقاء :




أكد وجود قوى غربية تخطط لاستيلاء طائفة على البحرين..:
البنخليل:المخطط المستقبلي للمؤامـرة تضمن دفع السُنة للثورة ضد النظـام


وهو بالمناسبة أحد اللذين تم إستقطابهم وتدريبهم وللإطلاع أكثر على اللقاء إليكم الرابط :

http://www.alwatannews.net/news.aspx?id=eUBG8RoTjx6rd12SAgbvOQ==

Eng.Jordan
04-19-2012, 07:02 PM
أعتقد ان الوضع في الخليج العربي اصعب وأخطر بكثير مما يتوقع الكثيرون



بدأت عملية التخلي عن دعم انظمة الخليج ..وهذا ما يفسر غضب هذه الأنظمة من فعل الأمريكان والغرب عند التخلي عن مبارك الذي قدم للغرب وأمريكا ما لم يقدمه اي قائد عربي على مر التاريخ ...ومع هذا تركوه يواجه مصير السقوط المخزي الذي تابعه العالم في العام الماضي

أظن أن الرسالة وصلت للأنظمة العربية الخليجية بقي أن يكونوا بحجم التحديات ولا يعيدوا ارتكاب اخطاء استراتيجية قاتلة كما في السابق عندما تخلوا عن نظام صدام ارضاءً للغرب

أنظمة الخليج الآن بين المطرقة والسندان ...بين مطرقة الغرب وسندان الفرس

نسأل الله السلامة لأخوننا العرب والمسلمين أينما تواجدوا


كل التقدير لك أخي خالد

خالد العتيبي
05-09-2012, 07:02 AM
بارك الله فيك أختي نور على الدرب ..

أذهب معك ِ فيما تفضلتي وأشرتي إليه في مداخلتك .

لكِ تقديري أيتها الفاضله .