المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاكر سعودي ينتقم من موقع صهيوني احتفل بموت ''قاهر اليهود''


Eng.Jordan
04-25-2012, 05:30 PM
وكالات
انتقم هاكر سعودي من موقع صهيوني احتفل بوفاة الهاكر السعودي "قاهر اليهود".

فقد نجح هاكر سعودي في نشر نحو 15 ألف تعليق "غير لائق"، تضم عبارات محظورة من النشر، على موقع إعلامي "إسرائيلي"، وفقًا لما ذكره مشرفو التعليقات بالموقع, وفقًا لسبق.
وتمكن الهاكر من اختراق أحد المواقع الصهيونية وهو موقع "أروتز شيفا" الإخباري "الإسرائيلي" "القناة السابعة"؛ ما أدى إلى تعطيل العمل واستنفار العاملين.

ونجح الهاكر في نشر نحو 15 ألف تعليق، فيما قال العاملون بالموقع: إن هذه التعليقات كان قد تم رفضها في أوقات سابقة من قِبلهم.

واستدعى الموقع في وقت مبكر من صباح اليوم العشرات من موظفيه لمسح التعليقات، واستمرت العملية نحو خمس ساعات متواصلة.

وأشار الموقع الإخباري إلى أن الهاكر استغل الثغرات الأمنية في محاولة لتدميره، وترك في نهاية الأمر عشرات الآلاف من الفيروسات في البريد الإلكتروني الخاص بموظفي الصحيفة، الذين قاموا أيضًا بالعمل لساعات إضافية لمسحها.

وكان الإعلام الصهيوني قد احتفل بوفاة الهاكر السعودي (قاهر اليهود) والذي مات الثلاثاء الماضي متأثرًا بأزمة "ربو" حادة، وكان معروفًا بتخصيص جُلِّ أعماله للدفاع عن الإسلام والرسول صلى الله عليه وسلم، ومهاجمة مواقع أنظمة الحماية العالمية والمواقع اليهودية.

وحرصت الصحف والمواقع "الإسرائيلية" - وفي طرح يوحي بوجود نوع من الاحتفال - على اختيار عناوين تبرز أن الهاكر السعودي الذي احترف مهاجمة اليهود "توفي في سن مبكرة"، حيث اختارت صحيفة "جيروسليم بوست" العنوان: وفاة الهكر السعودي الذي يستهدف اليهود وعمره 28 عامًا، فيما اختار موقع "أروتز شيفا" الإخباري "الإسرائيلي" (القناة السابعة)، عنوانًا قريبًا قال فيه: الهكر السعودي الذي "ضرب" "إسرائيل" مات وعمره 28 عامًا, وفقًا لسبق.

وبيَّنت المواقع والصحف أن الهكر خصص أعماله للدفاع عن الإسلام وعن الرسول صلى الله عليه وسلم، ومهاجمة شركات عالمية ومواقع يهودية، وتمكن من اختراق موقع الرسام الدنمركي المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم.

يذكر أن الهكر السعودي توفي بعد أيام قليلة من تثبيته على وظيفة حكومية، حيث داهمته أزمة مرضية خلال موجة الغبار التي شهدتها الرياض الأسبوع الماضي، نُقل على إثرها للمستشفى قبل أن تُعلن وفاته متأثرًا بأزمة ربو حادة، سبَّبت له مضاعفات في الرئة.