المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في تصعيد شيعي جديد.. انفجار بالبحرين يصيب 4 من رجال الشرطة


تراتيل
04-26-2012, 03:12 PM
صعّد المحتجون الشيعة بالبحرين من هجماتهم على رجال الشرطة واصابوا اربعة منهم في انفجار مساء أمس الثلاثاء.
وأعلن مسؤول في الشرطة البحرينية، الأربعاء، أن 4 عناصر شرطة أصيبوا بجروح، إصابة اثنين منهم بالغة، في تفجير وقع مساء الثلاثاء في قرية شيعية في البحرين.
وقال مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية أن «تفجيرًا إرهابيًا وقع في قرية الدراز (غرب المنامة) استهدف حياة رجال الأمن، الذين كانوا على الواجب في تأمين دخول سيارات الدفاع المدني لتأدية واجبها».
واضاف «ورد بلاغ باندلاع حريق بأحد المحال التجارية في المنطقة المذكورة جراء عمل تخريبي، وعلى الفور توجهت سيارات الدفاع المدني برفقة الدوريات الأمنية للموقع، وأثناء قيامهم بواجبهم أصيب أربعة من رجال الأمن، اثنان منهم بإصابات بليغة، إثر تعرضهم لتفجير إرهابي».
وأشار مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية إلى أن «الأجهزة المختصة انتقلت على الفور إلى موقع الحادث لمعاينة مسرح الجريمة، حيث بدأت مباشرة عمليات البحث والتحري لملاحقة مرتكبي هذا العمل الإرهابي والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة».
وقال شهود إنه بعد الانفجار قامت قوات الأمن بتطويق المنطقة وإغلاق مداخل الدراز.
من جهته, اكد رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية «صديقة لا تحب أن تعادي أحداً»، لافتا إلى أن «قادة دول المجلس ومن خلفهم الشعوب الخليجية هم السد المنيع الذي يصون المنجزات التي تحققت بدول المجلس».
وأكد الأمير خليفة على أهمية زيادة وتيرة التكامل والتنسيق بين دول المجلس لتغطي كافة المجالات.
وشدد على أن البحرين كانت وستظل واحة للأمن والاستقرار ولن تؤثر فيها أية محاولات تستهدف تشويه صورتها.
المصدر: المسلم

التاريخ