المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جماعـة شيعية في إيران تحاول استنساخ الامام علي عليه السلام


تراتيل
05-03-2012, 07:26 PM
http://www.shatnews.com/media/pics/1335988034.jpg


ذكر السياسي العراقي المستقل صادق الموسوي على صفحته في الفيسبوك بأن جماعة "أحباء علي" ، كما تطلق على نفسها وتتخذ من إيران مقرا لها ، إستعانت بالدكتورة الفرنسية (بريجيت بواسوليه) المدير العلمي لشركة (كلون إيد) الكيماوية ، لتكوين فريق علمي يستطيع استنساخ الإمام علي ابن أبي طالب عليه السلام.


وكشف الموقع الإلكتروني الخاص بجماعة "أحباء علي" ، أنه تم بالفعل تكوين فريق علمي يتمتع بدرجة عالية من المهارة والحرفية في عمليات الا...ستنساخ .


وفي سبيل الحصول على الحمضي النووي لـ (علي ابن أبي طالب) .. زار الفريق العلمي جميع المساجد الأثرية للشيعة في البصرة والكوفة وكربلاء وإيران ، عسى أن يجدوا أقمشة تخص الإمام علي ، مثل بردته أو ***ابه أو قميص له .


وبالفعل استطاع الفريق أن يعثر على رداءين لـ علي بن أبي طالب في إيران والبصرة ، الأول كان يرتديه الإمام في العيدين ، والثاني الذي قتل فيه وعليه آثار من دمه وعرقه ، وهو الرداء الذي أفاد كثيرا في استخراج الحمض النووي المطلوب في عملية الاستنساخ .


وبدأ الفريق العلمي بالفعل في إجراء بعض التجارب البحثية بعد استخراج الحامض النووي ، حيث نقلوا نتيجة أبحاثهم هذه إلى معهد روزلين باسكتلندا .


تتلقى جماعة "أحباء علي" تمويلها من الشيعة المقيمين في مختلف أنحاء العالم , يبلغ رصيدهم ، كما يقولون ، إلى حوالي 500 مليون دولار ، وقد حددوا الأول من شهر رمضان القادم للإفصاح عن تجربتهم في استنساخ الإمام علي بن أبي طالب !!

وكالة أنباء شط العرب
:rm_20_35_951593:
:D

Eng.Jordan
05-05-2012, 03:23 PM
الثلّة التي سرقت أو استولت على الحكم في إيران شوهت صورة كل الإيرانيين ... فأصبح المتابع لاخبار إيران يعتقد أنهم شعب ساذج وغبي

من يقرأ مثل هذه الأخبار يعتقد أن كل الشيعة متخلفين !!


تقديري لكِ اختي تراتيل