المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجميد أنشطة مقر البرلمان العربي في دمشق ونقله للقاهرة


يقيني بالله يقيني
05-13-2012, 10:07 AM
http://www.shatharat.net/vb/mwaextraedit4/extra/81.gif

تجميد أنشطة مقر البرلمان العربي في دمشق ونقله للقاهرة

أكد علي سالم الدقباسي رئيس البرلمان العربي ان التحدي الاكبر امام البرلمان هو ما يحدث في سوريا حاليا من قتل وتنكيل للشعب السوري الشقيق.


ونتساءل الي متي يستمر هذا الوضع وان يقتل اشقاؤنا بدماء باردة ويقف العالم متفرجا علي ما يحدث في سوريا وقال انه خلال الايام القليلة القادمة سيتوصل البرلمان الي ما يعبر عن طموحات الشعب السوري في هذا الشان.

وقال الدقباسي انه تم تجميد انشطة عمل البرلمان من مقره في دمشق احتجاجا علي عمليات القتل للشعب السوري ونقله الي القاهرة مشيرا الي ان قرارا نقل مقر البرلمان من سوريا بصورة دائمة يستوجب قرار من قادة الدول العربية بموجب النظام العام ولكننا لن نكتفي بتجميد انشطة البرلمان من سوريا فقط.

وأضاف الدقباسي ان ثورات الربيع العربي اثرت بشكل ايجابي علي اداء البرلمان العربي خاصة بعد الانتخابات البرلمانية في دول الربيع العربي وتشرفنا باستقبال نواب مصر الثورة وثورة الياسمين بتونس ونتطلع بشوق لاستقبال نواب الشعب السوري والليبي وان ما جري من انتخابات في سوريا خلال اليومين الماضيين كان اشبه بمسرحية كبيرة وقال ان مصر في طريقها الي استعادة قوتها وعافيتها واستعادة دورها الريادي في المنطقة العربية والشرق الاوسط بفضل ابنائها المخلصين.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دمتم بخير