المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة أوباما تشبه منافسه بمصاص دماء


يقيني بالله يقيني
05-16-2012, 12:53 PM
http://www.shatharat.net/vb/mwaextraedit4/extra/81.gif

حملة أوباما تشبه منافسه بمصاص دماء

واشنطن‏-‏ وكالات الأنباء‏:‏ أعلن السناتور رون بول انسحابه من الانتخابات التمهيدية للجمهوريين في السباق الي البيت الأبيض‏,‏ ليصبح بذلك ميت رومني المرشح الوحيد للحزب الجمهوري‏.‏


وأوضح بول قائلا: لن ننفق المزيد من الأموال علي الانتخابات التمهيدية في ولايات لم تصوت بعد, مؤكدا أن فريقه لم يعد يملك ما يكفي من المال لمواصلة معركة الانتخابات التمهيدية.

يأتي ذلك في الوقت الذي ينظر فيه المجتمع الدولي لرومني علي أنه المرشح الأوحد للجمهوريين في المعركة الرئاسية, فقد أكدت صحيفة ديلي تليجراف البريطانية أن رئيس الوزراء ديفيد كاميرون يأمل في لقاء المرشح الجمهوري المحتمل رومني لدي زيارته للندن هذا الصيف لحضور دورة الألعاب الأولمبية.

وقالت الصحيفة إن عقد اجتماع مع رومني سيجنب كاميرون الإحراج الذي واجهه بعد أن دعم نيكولا ساركوزي الذي خسر في الانتخابات الرئاسية الفرنسية, حيث ذكر كاميرون في ذلك الوقت أنه ليس من عمل داونينج ستريت أو ممارساتها مقابلة مرشحين رئاسيين.

وعلي الصعيدالديمقراطي, أطلق حملة الرئيس باراك أوباما الانتخابية هجوما جديدا علي رومني حيث وصفته بمصاص الدماء, الذي بني ثروته من استنزاف الشركات المتعثرة واستغلال الظروف الاقتصادية الصعبة. وبثت الحملة أفلاما دعائية مناهضة للمرشح الجمهوري المحتمل نقلت خلالها شهادات للعمال الذين فقدوا عملهم ومعاناتهم بسبب ممارسات رومني المالية.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دمتم بخير