المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طنطاوي يبحث مع الرئيس الفلسطيني غدا تطورات عملية السلام


يقيني بالله يقيني
05-18-2012, 11:18 AM
http://www.shatharat.net/vb/mwaextraedit4/extra/81.gif

طنطاوي يبحث مع الرئيس الفلسطيني غدا تطورات عملية السلام

يعقد المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة جلسة مباحثات مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في القاهرة غدا‏.‏
وقال السفير الفلسطيني في القاهرة الدكتور بركات الفرا إن عباس سيطلع المشير طنطاوي علي فحوي الرد الإسرائيلي علي الرسالة التي أرسلها إلي رئيس الوزراء الإسرائيلي, بنيامين نيتانياهو وآخر تطورات القضية الفلسطينية ووضع عملية السلام.


وأضاف الفرا أن زيارة أبو مازن للقاهرة, التي تبدأ اليوم, تأتي في سياق التشاور المستمر بين القيادتين المصرية والفلسطينية في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك, مشيرا إلي أن الرئيس الفلسطيني سيلتقي خلال الزيارة بعدد من المسئولين منهم الأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي لبحث الخطوات المستقبلية بما يخص القضية الفلسطينية.

ويرافق أبومازن في زيارته عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات, ومفوض العلاقات الوطنية في اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس كتلتها البرلمانية عزام الأحمد, والمتحدث الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبوردينة.

وكان عزام الأحمد قد صرح بأن أبومازن سيقوم بجولة عربية يستهلها من مصر للتحضير لعقد اجتماع للجنة المتابعة العربية لاطلاع الأشقاء العرب علي الرسالة التي تسملها من بنيامين نيتانياهو ردا علي رسالته السابقه والخطوات المطلوب اتخاذها علي ضوء الرد.

وقال الأحمد إن الرئيس أبومازن سيبحث مع المسئولين المصريين ملف الأسري بعد الجهود المصرية التي بذلت في توقيع اتفاق يلبي مطالبهم العادلة وفك إضرابهم.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دمتم بخير