المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوتفليقة يرسل طائرة خاصة لنقل جثمانها ..


يقيني بالله يقيني
05-18-2012, 11:45 AM
http://www.shatharat.net/vb/mwaextraedit4/extra/81.gif

بوتفليقة يرسل طائرة خاصة لنقل جثمانها ..
نجل المطربة وردة: والدتي ستدفن اليوم بالجزائر

أعلن رياض نجل المطربة وردة الجزائرية أن جثمان والدته - التى توفيت مساء أمس الخميس عن عمر يناهز 72 عاما إثر أزمة قلبية باغتتها في منزلها بالقاهرة سيدفن اليوم الجمعة بمقبرة العالية بالعاصمة الجزائرية.
وقال رياض أن والدته كانت تتمتع بصحة جيدة ولم تشتك من أي وعكة صحية حتى رحيلها.

وكانت وسائل الأعلام قد ذكرت أن الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة أمر بأرسال طائرة خاصة إلى القاهرة لنقل جثمان الفنانة الكبيرة وردة.
وبدأت المطربة وردة الغناء عام 1951، وتعاونت مع كبار الشعراء والملحنين، مثل عبدالوهاب والسنباطي وبليغ حمدي والموجي وعمار الشريعي وحلمي بكر وعبدالوهاب محمد ومحمد حمزة وصلاح الشرنوبي ووليد سعد.

وقدمت وردة للسينما أكثر من عمل في مقدمتها "ألمظ وعبدالحامولي" و"أميرة العرب" و"آه يا ليل يا زمن" و"حكايتي مع الزمان" و"قصة حب"، فيما قدمت للتليفزيون عملين هما "أوراق الورد " و"آن الآوان.".

وكان آخر أعمال المطربة الراحلة تصوير اغنية جديدة فى شهر ابريل الماضى احتفالا بالذكرى الخمسين لاستقلال الجزائر بعنوان "مازال واقفين "
وصرحت وردة عقب انتهائها من تصوير الأغنية بالجزائر أنها ستظل تغني إلى ان تلفظ أنفاسها الاخيرة مشددة على ان انتقادات بعض الأشخاص لها لن تؤثر عليها وتجعلها تتوقف عن مسيرتها الفنية إضافة إلى ان الغناء بالنسبة لها هو الحياة وأن الجمهور بالنسبة لها هو الهواء الذي تتنفسه وتعيش بفضله.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دمتم بخير