المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب الثورة اليمينية يتظاهرون..‏و المؤتمر الشعبي يشيد بانتصارات الجيش


يقيني بالله يقيني
05-19-2012, 02:31 PM
http://www.shatharat.net/vb/mwaextraedit4/extra/81.gif

شباب الثورة اليمينية يتظاهرون..‏و المؤتمر
الشعبي يشيد بانتصارات الجيش

نظم المئات من الجماهير وشباب الثورة باليمن امس في العاصمة صنعاء‏,‏ مظاهرة احتجاجية عقب صلاة الجمعة بشارع الستين أكبر شوارع العاصمة وساحة الحرية والتغيير تحت شعار إرحلوا عن جيشنا بهدف إنجاح الثورة السلمية‏,‏
ولتأكيد استمرار الثورة, وتعبيرا عن تطلعهم للسير قدما في تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة, وذلك تلبية لدعوة اللجنة التنظيمية لما بات يعرف بثورة الشباب الشعبية السلمية.

وكانت العاصمة صنعاء والعديد من المدن اليمنية قد شهدت أمس الاول مسيرات جماهيرية للمطالبة بمحاكمة المتمردين والمسئولين عن مقتل شهداء الثورة وإقالة المحافظين المتهمين بالفساد.وفي هذه الاثناء تجددت الاشتباكات أمس بمدينة جعار حيث خاض رجال القبائل بمنطقة باتيس قتالا مع عناصر الجماعات المسلحة من أنصار الشريعة المرتبطة بالقاعدة بمواقع تمركزهم بالأطراف الشرقية لمدينة جعار, استخدمه خلاله الأسلحة الرشاشة الأمر الذي خلف قتلي في صفوف الجماعات بينهم قيادات بارزة.

وقال مصدر عسكري يمني بوزارة الدفاع في بيان له ظهرأمس إن العشرات من رجال القبائل شنوا هجوما بالأسلحة الرشاشة علي مواقع للجماعات المسلحة واشتبكوا معها وتمكنوا من قتل اثنين من أبرز قيادات القاعدة في أبين هما نادر الشدادي واحمد عبد النبي وهو شقيق القيادي الابرز في الجماعات المسلحة خالد عبد النبي.

وفي غضون ذلك, أدان حزب المؤتمر الشعبي العام اليمني برئاسة علي عبدالله صالح رئيس الحزب التهديدات التي أطلقها أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة وحرض فيها علي التمرد علي الرئيس اليمني المنتخب عبدربه منصور هادي.

وجدد أحمد الصوفي وقوف ومساندة ودعم المؤتمر الشعبي العام واللامحدود للرئيس المنتخب المشير عبدربه منصور هادي القائد الأعلي للقوات المسلحة ضد تلك التهديدات وكذلك مساندته في توجهاته التي أعلنها من انه لا حوار مع الإرهابيين وان المعركة ضد الإرهاب مستمرة حتي استئصال شأفته. وأشاد حزب المؤتمر الشعبي العام اليمني,برئاسة علي عبدالله صالح, بالنجاحات التي حققها رجال ووحدات القوات المسلحة والأمن, مدعومين بمقاتلي اللجان الشعبية من أبناء محافظة أبين بجنوب اليمن ضد تنظيم القاعدة.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دمتم بخير