المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 من قادة "حزب الله" وابن شقيقة "نصرالله" بين المختطفين بسوريا


تراتيل
05-28-2012, 04:34 PM
مفكرة الاسلام: كشف أحد الضباط المنشقين عن عصابات بشار الأسد أن من بين اللبنانيين المختطفين في سوريا خمسة من قادة "حزب الله" اللبناني وابن شقيق حسن نصر الله الأمين العام للحزب.
وأكد العميد المنشق "حسام الدين العواك" أحد الوسطاء في قضية المختطفين اللبنانيين أن هناك 5 قياديين من "حزب الله" ضمن اللبنانيين المختطفين في سوريا من بينهم حسين حمود ابن شقيقة حسن نصر الله الأمين العام للحزب، وأن الباص توقف مرات عدة في مراكز خاصة بالجيش السوري الحر وكان هناك شبهات حوله لاستعمالهم منظارًا للمراقبة، ولهذا تم توقيفهم.
وأوضح أن قائد الكتيبة التي نفذت عملية الاحتجاز اتصل به وهو تدخل على الخط لإنهاء الموضوع نهاية سعيدة، وقد طلب قائد الكتيبة عدة مطالب وهم يتفاوضون مع اللبنانيين، مؤكدًا أن الجيش السوري الحر هو جيش وطني ويدافع عن سوريا.
وأشار إلى أن رياض الأسعد قائد الجيش السوري الحر رفض التدخل في هذا الموضوع، وأنه سيتم الإفراج عنهم فور انتهاء التحقيق معهم وأن المفاوضات مستمرة، وفقًا لموقع "زمان الوصل".
وبشكل عاجل نفى "حزب الله" عبر بيان أن يكون ابن شقيقة الأمين العام للحزب حسن نصر الله أو أي من أقاربه في عداد اللبنانيين المخطوفين.