المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصول مبارك إلى أكاديمية الشرطة


يقيني بالله يقيني
06-02-2012, 11:12 AM
http://www.shatharat.net/vb/mwaextraedit4/extra/74.gif

وصول مبارك إلى أكاديمية الشرطة

وصلت الطائرة العسكرية التي تقل الرئيس السابق من المركز الطبي العالمي إلى مقر محاكمته بأكاديمية الشرطة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، لسماع النطق بالحكم في القضايا المتهم هو وشركاه بقتل والتحريض على قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير التي أطاحت به، فضلا عن تهم التربح والإضرار العمدي بالمال العام، وتصدير الغاز لإسرائيل.
وكان في استقبال مبارك سيارة إسعاف مجهزة لنقله من مهبط الطائرة بالأكاديمية إلى قاعة المحاكمة لوضعه في قفص الاتهام مع شركاه انتظارا لسماع النطق بالحكم.

وسبق وصول مبارك وصول نجلاه علاء وجمال ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وستة من كبار معاونيه الأمنيين، المتهمون معه في نفس القضايا.

ونقل المتهمون المحبوسون في سجون طرة في خمس عربات مصفحة، تتقدمهم مدرعات تابعة للقوات المسلحة وقوات تأمينية من الجيش والشرطة.

ويحاكم في القضية أيضا رجل الأعمال المحتجز في إسبانيا حسين سالم.

وينطق القاضي أحمد رفعت بالحكم خلال جلسة اليوم السبت المنعقدة في أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، بعد 6 أشهر من بدء جلسات المحاكمة في 3 أغسطس 2011.

ومن المتوقع حال أعلن القاضي أحمد رفعت الحكم النهائي اليوم، أن تشهد مصر المزيد من تعكير الأجواء، وإشاعة مناخ من التوتر السياسي في مصر، إلا إن ذلك لا ينفي أن إصدار الحكم سوف يكون بمثابة عبرة وتذكير لمن سيصبح رئيسا لمصر بغض النظر عن مضمون الحكم.
وينتشر 10 آلاف جندي من الأمن المركزي إضافة إلى أعداد غير معلنة من القوات الخاصة وسيارات مدرعة ودبابات تابعة للجيش في تأمين الجلسة التاريخية.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دمتم بخير