المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحركات مصرية لمتابعة قضية الاسري الفلسطينيين


يقيني بالله يقيني
06-13-2012, 01:48 AM
http://www.shatharat.net/vb/mwaextraedit4/extra/74.gif

تحركات مصرية لمتابعة قضية الاسري الفلسطينيين

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس التزام الجانب الفلسطيني بتحقيق السلام عبر المفاوضات الجادة‏,‏
مجددا إستعداد القيادة الفلسطينية لاستئناف المفاوضات فور وقف إسرائيل للاستيطان في الأرض الفلسطينية وخاصة القدس, والاعتراف بمبدأ حل الدولتين علي حدود عام1967.

في هذه الأثناء قصفت طائرات( الأباتشي) الإسرائيلية بالرشاشات الثقيلة عصر أمس منطقة زراعية شرق خان يونس بجنوب قطاع غزة, فيما قصفت المقاومة موقع( كيسوفيم) العسكري الإسرائيلي قرب المكان بالهاون بدون وقوع إصابات في الجانبين.

من جانبها, أعلنت كتائب الشهيد جهاد جبريل الذراع العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة عن إطلاقها أربع قذائف هاون علي قوة إسرائيلية توغلت شرق مدينة دير البلح بوسط القطاع وشرعت في أعمال تجريف وتمشيط وسط إطلاق النار.

وفي تطور آخر,كشف واصل أبو يوسف, الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية, عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير, عن أن هناك إتصالات دولية عديدة تجريها القيادة للاعتراف بالدولة الفلسطينية وإنهاء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي وقال إن هذه الإتصالات تجري كذلك مع الدول الاعضاء في مجلس الأمن لطلب دعمها للحق الفلسطيني بالاعتراف بالدولة, وأن زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس لفرنسا جاءت في هذا السياق.

وعلي صعيد آخر, أعلن عيسي قراقع وزير شئون الأسري في السلطة الفلسطينية عن تحركات مصرية ودولية عاجلة لمتابعة تطورات أوضاع الأسري داخل سجون إسرائيل.
ـــــــــــــــــــــــ
دمتم بخير