المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسلاميو الاردن يطالبون الفلسطينيين بالخروج من نفق المفاوضات العبثية مع اسرائيل


احمد ادريس
01-12-2012, 03:01 AM
طالب حزب جبهة العمل الاسلامي الذراع السياسية للاخوان المسلمين وابرز احزاب المعارضة في الاردن الاربعاء السلطة الوطنية الفلسطينية "بالخروج من نفق المفاوضات العبثية" مع اسرائيل.

وقال الحزب في بيان نشر على موقعه الالكتروني "نطالب السلطة الفلسطينية بالخروج من نفق المفاوضات العبثية التي لا تحقق الا المصالح الصهيونية والامريكية".
ورأى الحزب ان "العودة الى المفاوضات في ظل تعاظم الاستيطان في القدس والضفة الغربية (...) يشكل تفريطا بالحقوق الوطنية الفلسطينية الثابتة".

وتابع كما انه "يشكل طوق نجاة لحكومة (رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين) نتنياهو التي يزداد قلقها في ظل مرحلة الربيع العربي، وإسنادا للرئيس الامريكي (باراك اوباما) في معركته الانتخابية على حساب الشعب الفلسطيني وحقوقه التاريخية".

واكد الحزب "ضرورة تحقيق المصالحة الفلسطينية وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه بين الفصائل الفلسطينية والتحذير من اختلاق المبررات للتهرب من هذا الاستحقاق".
وعقد اجتماعان في عمان الثلاثاء الماضي واول امس الاثنين للمرة الاولى منذ سبتمبر 2010 بين مفاوضين فلسطينيين واسرائيليين "لكسر الجمود في عملية السلام" المتعثرة منذ سبتمبر 2010.

مهند
01-13-2012, 04:46 PM
دائماً اخي الفاضل نقول ما أوخذه بالقوة لا يرجع الى بالقوة

اشكرك على طرحك المميز

احمد ادريس
01-13-2012, 05:30 PM
لو أنــــي أوتيت كـــل بلاغة

وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر

لما كنت بعد القول الا مقصـــر اً

ومعترفاً بالعجز عن واجب الشــــــــــــكر
وجودك اسعدني واضاء صفحتي
اخي مهند لك مني شكر