المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتفاضة الشعب العراقي وإرادة التغيير


عبدالناصر محمود
01-12-2012, 08:08 AM
انتفاضة الشعب العراقي وإرادة التغيير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـ تميزت المظاهرات العراقية بأنها سبقت جميع الثورات العربية في انطلاقها لكنها تختلف عنها في الزخم الجماهيري نتيجة القمع الإجرامي لحكومة الرافضة ضد المتظاهرين ، ونتيجة للتعتيم الإعلامي الذي تمارسه حكومة الاحتلال الخامسة ضد المتظاهرين في إخفائهم قسريّاً مع ممارسة أبشع جرائم الاعتقال التعسفي ضدهم، فإن العالم قد لا يعرف حقيقة ما يتعرض له المتظاهرون من إجرام ووحشية حكومة الاحتلال وأجهزتها القمعية ، كما أن أجهزة الإعلام العربية والعالمية لا تسلط الضوء على ما يجري في العراق لأنها خاضعة للإرادة الأمريكية التي تضع خطوطاً حمراء عن كل ما يجري في العراق من جرائم وحشية يندى لها جبين الإنسانية .

ـ ولو كان هناك ذرة من إنصاف للثورات والمضحين من أجل حريتهم وخلاص بلدانهم من الاحتلال والتبعية ومصادرة الحريات ونهب الموارد لكان جدير بالعالم أن يدعم الشعب العراقي بأفضل ما يكون في الوقت الذي يطالب فيه العراقيون بحريتهم واستقلال بلدهم من وحشية الاحتلال الأمريكي وجرائم مستأجريه وخدمه المرتزقة .

ـ وفي ذات الوقت ثبت للعالم أجمع حقيقة الإجرام والفساد والقتل والإبادة والتعذيب الوحشي والاعتقال التعسفي الذي تمارسه حكومة انسلخت عن كل ما هو إنساني ضد الشعب العراقي ـ خاصة أهل السنة ـ فإن العالم يتعامل مع العراق وثورته وفق الإملاءات الأمريكية التي تأمر كل الخانعين بعدم التعامل مع العراقيين الشرفاء المطالبين بتحرير بلدهم واستقلاله ، وعدم طرح قضايا الشعب العراقي في جميع المنابر الدولية والمؤتمرات والملتقيات الدولية .

ـ ومن خلال الشعارات التي رفعها المتظاهرون يبدوا إصرارهم على المضي حتى تتحقق أهدافهم التي خرجوا من أجلها ، وكان من ضمن الشعارات التي أطلقها المتظاهرون خلال أيام الجمع الماضية منها :
( الشعب يريد إسقاط النظام ) و ( إيران برّه برّه .. بغداد تبقى حرّة ) ،كما يردد المتظاهرون الذين يتوافدون أسبوعياً وفي كل جمعة في ساحة التحرير شعاراً بات الأبرز بين الشعارات التي يطلقها المتظاهرون وهو : ( عمره خسارة.. المْايزور التحرير)(*) .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ * : حضارة ــ ع : 11 } .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

:Iraq::Iraq::Iraq: