المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في إجراء لا إنساني وفي درجات الحرارة التي تفوق 50 درجة


تراتيل
06-22-2012, 02:53 PM
في إجراء لا إنساني وفي درجات الحرارة التي تفوق 50 درجة

الحكومة العراقية تقطع المياه والكهرباء عن أشرف منذ بعد ظهر يوم الخميس

مناشدة الأمم المتحدة والإدارة الأميركية والإتحاد الأوروبي لمنع وقوع كارثة انسانية



في الساعات الأولى من بعدظهر اليوم الخميس 21 حزيران / يونيو وفي اجراء لا انساني وإجرامي, وتنفيذًا لأمر صادر عن لجنة قمع أشرف في رئاسة الوزراء العراقية, قامت القوات العراقية باقتحام محطة كهرباء أشرف وقطعت تيار الكهرباء أشرف بكامله. وفي الوقت الحاضر وفي الوقت الذي تفوق درجات الحرارة 50 درجة فان اجهزة المبردة قد توقفت عن العمل.

وبعد مرور ساعة وفي اجراء لا انساني آخر قامت القوات العراقية باقتحام محطة مياه أشرف واوقفت ضخ المياه إلى داخل أشرف وإن لم يبدأ ضخ المياه من جديد فان السكان سيواجهون أزمة المياه بصورة سريعة بعد نفاد المياه في المخازن الداخلية.

الحكومة العراقية وتنفيذًَا لأمر صادر عن النظام الإيراني,تمهد الأرضية لارتكاب جريمة كبرى ضد الانسانية من خلال اقتحامها محطتي المياه والكهرباء وذلك في اكثر مواسيم السنة حرارة وتحاول يائسة ان تهزم صمود السكان وتجبرهم على الاستسلام. ان هذا الإجراء يعد جريمة ضد الإنسانية وجريمة حرب ويجب إحالة المسؤولين عنها إلى المحاكمة والمعاقبة.

ان المقاومة الإيرانية تناشد ممثل الأمين العام للأمم المتحدة وممثله الخاص في العراق والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين ووزيرة الخارجية و السفير الأميركي في العراق والممثلة العليا للاتحاد الأوروبي بإدانة اجراء الحكومة العراقية ومنع وقوع كارثة إنسانية في أشرف.



أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

21 حزيران / يونيو 2012

http://tl.gd/hvct3n ·