المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شبكة "الألوكة" تطلق مسابقة جوائزها مليون ريال سعودي


Eng.Jordan
06-24-2012, 11:27 AM
http://www.almesryoon.com/thumbnail.php?file=_______________________________ __________986900179.jpg&size=article_medium





المصريون - أعلنت شبكة الألوكة الثقافية؛ نتائج مسابقة «كاتب الألوكة الثانية»، والتي لاقَت اهتمامًا كبيرًا ظهر في كثرة المشاركات المتميِّزة فيها؛ وقد أضافت الشبكة 46 جائزةً تشجيعيَّة فضلا عن الجوائز المعلنة في بداية المسابقة؛ وذلك تكريمًا للمشاركين في المسابقة وتقديرًا لجهودهم.
وحرصت الهيئة المشرفة بالشبكة على المسابقة؛ أن تخرج بنتائج عادلة ومُنصفة لجميع الكُتاب المتنافسين المشاركين؛ وذلك من منطلق الإيمان الكامل بأهمية التنافس الهادف في إبراز المواهب وتنميتها، والتواصل مع الكتَّاب والأدباء المبدعين، لتنشيط دور الثقافة الأصيلة والأدب الراقي في حياة أمتنا.
وكانت الألوكة قد أعلنت عن مسابقتها في الربع الأخير من العام المنصرم، وحددت أربعة أقسام لها، هي: المقالات، والدراسات والأبحاث، والقصة القصيرة، وأخيرًا الشعر.
وبلغت الموادُّ المُشاركة في المسابقة (1331) مادة؛ ففي قسم المقالات (328) مادَّة، وفي الدِّراسات والبحوث (232) مادَّة، وفي القصَّة القصيرة (471)، وفي قسم الشعر (300) مادَّة، نُشر من هذه الموادِّ ما وافقَ شروطَ المسابقة وتجاوزَ التحكيم ورُشِّح للفوز.
وقد بلغ عددُ الفائزين في المسابقة (68) فائزًا من مختلف أقطار العالم الإسلامي؛ بمجموع جوائز تُقدر بـ (32800) ريال سعودي، موزعة على الأقسام الأربعة للمسابقة.
ومن جانبٍ آخر ودعمًا للتنمية الأخلاقيَّة ولتعزيز القِيَم والمبادئ والأخلاق، وإيمانًا بكونها الرَّكيزةَ الأولى في بناء المجتمع المستقرِّ والوطن المتماسك، أسهمَت (شبكة الألوكة) إسهامًا فاعلاً في هذا المجال، بإطلاق "مسابقة الألوكة الكبرى لتعزيز القِيَم والمبادئ والأخلاق" وأعلَنَت عن جوائزها التي بلغت مليون ريال سعودي، ساعيةً إلى تحقيق نموذَج مُبتكَر للمُسابقات الوطنيَّة والاجتماعيَّة والتربويَّة الهادفة، تمهيدًا لوضع لَبِنَة صالحة في صرح مجتمعنا ووطننا المعطاء؛ بالإفادة من مُخرَجات هذه المسابقة وتوظيفها فيما يعود بالنفع على الجميع.
رابط الموضوع: http://www.alukah.net/Publications_Competitions/0/40689/#ixzz1yWax4nZh