المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عباس يبحث مع كلينتون وعمرو في باريس التطورات السياسية


يقيني بالله يقيني
07-07-2012, 03:03 PM
http://www.shatharat.net/vb/mwaextraedit4/extra/74.gif

عباس يبحث مع كلينتون وعمرو
في باريس التطورات السياسية

بحث الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن مع وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون‏,‏ وعدد آخر من وزراء خارجية الدول الغربية الموجودين في العاصمة الفرنسية للمشاركة في اجتماع مجموعة أصدقاء الشعب السوري آخر التطورات السياسية بالمنطقة‏.‏.

كما استقبل أبومازن في مستهل زيارتة إلي باريس محمد كامل عمرو وزير الخارجية, حيث حرص أن يكون أول لقاء له في العاصمة الفرنسية مع وزير خارجية مصر.

وأكد وزير الخارجية للرئيس الفلسطيني استمرار وقوف مصر بقوة إلي جانب الشعب الفلسطيني في نضاله لاستعادة حقوقه المشروعة ولتقرير مصيره علي أرض الدولة الفلسطينية المستقلة.

كما جدد عمرو التأكيد علي حرص مصر علي أن تدفع باتجاه المصالحة التي تعيد لم الشمل الفلسطيني, مما يعطي الأولوية لتحقيق سلام عادل ودائم, ولإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وفي تطور آخر, حذر محمد أبو طير مستشار الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات من وقوع فتنة في فلسطين علي خلفية تقرير فضائية الجزيرة الاخير حول تسميم عرفات.

وفي غضون ذلك, زعمت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية أن النسبة المرتفعة من مادة البولونيوم المشعة السامة التي عثر عليها في متعلقات الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات تم زرعها في ملابسة بعد وفاته بفترة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دمتم بخير