المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير فلسطيني: من يُحّرم زيارة القدس والمسجد الأقصى يخدم السياسة الإسرائيلية


يقيني بالله يقيني
07-16-2012, 07:07 AM
http://www.shatharat.net/vb/mwaextraedit4/extra/74.gif

وزير فلسطيني: من يُحّرم زيارة القدس والمسجد الأقصى يخدم السياسة الإسرائيلية

قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية لدى السلطة الفلسطينية- محمود الهباش؛ إن وحدة الشعب الفلسطيني وتماسكه هي رسالة لكل المتآمرين ودعاة الفتن على المشروع الوطني.


واعتبر الهباش -خلال ندوة نظمها مكتب وزارة الإعلام في مدينة سلفيت بالضفة الغربية- الانقسام جريمة وانقلاب على الشرعية، مشيرًا إلى أن المدخل الطبيعي للمصالحة هو إجراء الانتخابات لإعادة الأمان للفلسطينيين؛ وليقول الشعب كلمته.


وأشار إلى أن دعوة الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى زيارة القدس لاقت الترحيب الكبير والاستقبال؛ مثمنًا من مبادرة زيارة وفد من دولة موريتانيا الأراضي الفلسطينية وكذلك من سبقوهم وتضامنوا مع الشعب الفلسطيني من أجل دعم صموده على أرضه.


وأكد الهباش؛ أن القضية الفلسطينية وعلى رأسها تحرير مدينة القدس بحاجة إلى خطوات عمليه، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة هي خطوة هامة على طريق كسر الحصار الإسرائيلي على المدينة المقدسة؛ وتجاوزًا للعزلة التي يرغب الاحتلال بفرضها على المدينة لعزلها عن محيطها العربي والإسلامي.


ودعا الهباش كل الذين يفتون بتحريم زيارة القدس إلى أن يتقوا الله فيما يقولون، ولا يكونوا عونًا لإسرائيل على القدس وأهلها المرابطين الذين يتطلعون إلى تواصل كل أبناء الأمة معهم لدعم صمودهم وتعزيز بقائهم في مدينتهم.


واعتبر الهباش أن من يحّرم زيارة القدس والمسجد الأقصى يخدم السياسة الإسرائيلية الهادفة إلى تفريغ المدينة المقدسة، داعيًا إلى عدم الالتفات إلى ما أسماها "الأكاذيب والافتراءات التي تحرض على عدم زيارة القدس".
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دمتم بخير