المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البنك الدولي يطلق برنامجا للتوظيف الاستراتيجي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا


يقيني بالله يقيني
07-16-2012, 07:46 AM
http://www.shatharat.net/vb/mwaextraedit4/extra/74.gif

البنك الدولي يطلق برنامجا للتوظيف الاستراتيجي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلن البنك الدولي عن تدشين حملة توظيف للناطقين بالعربية يطلق عليها ابرنامج التوظيف الاستراتيجي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا للمواهب العربية‏SMART.‏


ويتيح لمجموعة صغيرة من أفضل وأبرع الناطقين بالعربية فرصة فريدة للحصول علي وظيفة في البنك الدولي. ويشير بيان البنك الي انهم متحمسون لتقديم شبان محترفين مفعمين بالحيوية إلي منطقة عمل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في البنك الدولي, بحيث يكون هذا الجهد البسيط نوعا من المساهمة في تنمية المواهب العربية في المنطقة. وأوضح البنك أن الأحداث المشهودة لثورات الربيع العربي خلقت حوارا جديدا بشأن مستقبل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, ويرتبط هذاالحوار في جانب كبير منه بالشباب لذا يسعي البنك الدولي إلي اجتذاب شباب يتميزون بالموهبة والحافز القوي يتفهمون هذا الحوار وسياقه بطريقه متعمقة.

واستماع البنك إلي عملائه أمر ضروري لضمان فعالية أعمال البنك الدولي وارتباطه بمتطلبات الواقع.فالبنك الدولي كمؤسسة عالمية للتنمية تتوافر لديها المعرفة حول ما قد ينجح أو ما لا ينجح كما يدرك ايضا ان هذه المعارف لا تكون مفيدة إلا إذا ارتبطت باحتياجات العملاء وإذا قدمت بأسلوب يتلائم معهم, سواء أكانوا مجموعة مجتمعية أو حكومة أو مجتمع مدني أو القطاع الخاص أو جهة أكاديمية.
ويوفر البرنامج فرصة فريدة للشباب الناطقين بالعربية الذين يتمتعون برغبة صادقة في العمل من أجل التنمية الدولية. وسينضم الأفراد الذين يشاركون في البرنامج إلي إحدي إدارات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالبنك الدولي لزيادة خبراتهم وليقوموا بدورهم بإطلاع البنك علي فهمهم الفريد للسياق الاجتماعي وهو أمر ضروري لتحديد أفضل خيارات التنمية.

وستتاح للمتفوقين منهم فرصة الاستمرار كموظفين في البنك علي أساس طويل الأجل.
ويمكن المشاركة في البرنامج بالاتصال بالسيدة كريستيان يواكيم علي البريد الالكترونيCyouakim@worldbank.org (الالكترونيCyouakim@worldbank.org)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
دمتم بخير