المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودية تدعو لتكثيف الجهود العربية والدولية لدعم الشعب السوري وحقن دمائه


يقيني بالله يقيني
07-24-2012, 03:27 AM
http://www.shatharat.net/vb/mwaextraedit4/extra/74.gif

السعودية تدعو لتكثيف الجهود العربية والدولية لدعم الشعب السوري وحقن دمائه

دعا مجلس الوزراء السعودي إلى ضرورة العمل على تقديم كل أنواع الدعم للشعب السوري المتضرر، وتكثيف الجهود العربية والدولية لحقن دمائه وإيصال الاحتياجات الإنسانية العاجلة له.


ونوه المجلس -في اجتماعه مساء الاثنين برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز- بالحملة السعودية التي انطلقت في وقت سابق من اليوم بجميع أنحاء المملكة لجمع التبرعات ونصرة الشعب السوري الشقيق.


واستعرض المجلس الاستعدادات اللازمة لمؤتمر التضامن الإسلامي الاستثنائي الذي دعا إلى عقده خادم الحرمين الشريفين في مكة المكرمة خلال الأسبوعين المقبلين؛ مؤكدًا أهمية انعقاد المؤتمر في هذا الوقت الدقيق، والمخاطر التي تواجه الأمة الإسلامية، مما يستوجب وحدة الصف والكلمة.


من جانبه؛ قال وزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عبد العزيز خوجة؛ إن الملك عبد الله أطلع المجلس على اللقاءات والاتصالات التي تمت خلال الأسبوع الماضي مع عدد من قادة الدول الشقيقة والصديقة ومبعوثيهم، حول تطورات الأوضاع في المنطقة وتداعياتها، والجهود الدولية إزاءها، مجددًا مواقف المملكة الثابتة من تلك الأحداث، وحرصها على كل ما يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دمتم بخير