المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تلجراف: إسرائيل تجرب الرسائل النصية للتحذير من الهجمات الصاروخية شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الف


احمد ادريس
08-12-2012, 05:53 PM
نشرت صحيفة تلجراف خبرا اوردت فيه انه مع القصص علي صفحتها الأولى التي توحي ان طهران حققت تقدما نحو تصنيع وتجميع رأس حربي نووي، بدأت قيادة الجبهة الداخلية الاسرائيلية الاختبارات النهائية لنظام الإنذار العام الذي من المتوقع أن يكون جاهزا بحلول سبتمبر. و اشار بيان أنه سيتم إرسال النصوص القصيرة باللغة العبرية، العربية والانجليزية والروسية للمشتركين في أهم ثلاث شبكات باسرائيل: سلكوم، بيليفون واورانج "ان قيادة الجبهة الداخلية ستبدأ اليوم إجراء التجارب على الصعيد الوطني علي نظام حالة تأهب " الرسالة الشخصية " ، والذي سينتهي يوم الخميس".

والفكرة هي انه يمكن استخدام نظام الرسائل القصيرة لتحذير السكان من هجوم صاروخي وشيك من قبل ميليشيا حزب الله اللبناني أو إيران ، والذي يمكن أن يصبح حقيقة واقعة في حال قررت اسرائيل شن ضربة وقائية عسكرية ضد منشآت نووية في ايران. وتعتقد اسرائيل ان الجمهورية الاسلامية تسعى لتطوير قدرات نووية عسكرية تحت غطاء برنامجها المدني الذي تقول انه لن يشكل تهديدا وجوديا للدولة اليهودية.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - تلجراف: إسرائيل تجرب الرسائل النصية للتحذير من الهجمات الصاروخية