المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "ستوكتون".. أكبر مدينة أمريكية تشهر إفلاسها


Eng.Jordan
09-02-2012, 12:56 PM
http://38.121.76.242/memoadmin/media//version4_golden-gate_340_309_.jpg


طرائف ، غرائب , أخبار منوعة ، حول العالم
مفكرة الاسلام: (http://www.islammemo.cc) أعلنت مدينة ستوكتون بكاليفورنيا يوم الثلاثاء أنها بصدد تقديم طلب إشهار بالإفلاس، لتصبح بذلك أكبر مدن الولايات المتحدة الأمريكية التي تعاني من صعوبات اقتصادية أدت إلى إفلاسها.
وقال بوب ديس وهو مسؤول بالمدينة في اجتماع للمجلس المحلي: "للأسف لا أستطيع أن أؤكد على أننا توصلنا إلى اتفاق مع الدائنين، والتي من شأنها دعم العجز في ميزانيتنا والمقدر بنحو 26 مليون دولار، إلا أن المحادثات لا تزال جارية مع عدد من الدائنين".
وأكد ديس على "أننا بصدد إعلان عن اتفاقيات مع بعض الدائنين على المدى القريب إلا أن هذه الاتفاقيات ستستهلك نحو ثلث ميزانيتنا" بحسب "سي إن إن".
ووافق مجلس مدينة ستوكتون بأغلبية 6 أصوات مقابل صوت واحد على طلب الحماية القانونية والتي يوفرها القانون الفيدرالي تحت البند التاسع من قوانين إشهار الإفلاس.
وأكدت المدينة على أنها ستستمر بدفع دخول الموظفين ومقدمي الخدمات، وسيتم تقديم طلب إشهار الإفلاس الأحد المقبل قبل بداية السنة المالية الجديدة.
ويذكر أن العديد من المدن الأمريكية تقدمت بطلبات لإشهار إفلاسها منذ الأزمة الاقتصادية العالمية التي حدثت في العام 2008، نظرًا لتراكم الديون والضعف الاقتصادي العام الذي تشهده الأسواق سواء المحلية أو العالمية.


طرائف ، غرائب , أخبار منوعة ، حول العالم
طرائف ، غرائب , أخبار منوعة ، حول العالم
طرائف ، غرائب , أخبار منوعة ، حول العالم