المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأكيد على الانهيار الأخلاقي الحاصل في الغرب


Eng.Jordan
09-02-2012, 01:05 PM
http://38.121.76.242/memoadmin/media/UK/version4_69102-imgcache_340_309_.jpg

مفكرة الاسلام: (http://www.islammemo.cc) في تأكيد على الانهيار الأخلاقي الحاصل في الغرب بسبب تفشِّي الاختلاط المحرم, كشفت نتائج أبحاث دراسة بريطانية أُجريت مؤخرًا أن نسبة كبيرة من النساء البريطانيات العاملات يعتزمن ترك وظائفهن بسبب المضايقات الجنسية التي يتعرَّضن لها على صعيد يومي من قِبل زملائهن الذكور.
وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية التي نشرت نتائج الدراسة أن 40 % من البريطانيات العاملات يتعرَّضن للمس من قِبل زملائهن الذكور بطريقة تجعلهن يشعرن بعدم الارتياح، مثل لمس مؤاخراتهن أو أفخاذهن.
ووجدت أن 50 % من البريطانيات العاملات يتعرَّضن لمضايقات على أساس يومي، بما في ذلك التعليقات الجنسية وجعلهن موضع سخرية شوفينية.
وأضافت الدراسة - التي شملت 3434 موظفة بريطانية - أن 27% منهن تعرَّضن للتقبيل من زملائهن الذكور من دون رغبتهن، و66% إلى تعليقات غير لائقة عن ملابسهن من أرباب العمل أو غيرهم من الموظفين الذكور.
وأشارت إلى أن 46% من الموظفات البريطانيات تعرَّضن للتوبيخ من قِبل أرباب العمل بسبب نوعية الملابس التي يرتدينها.
وقالت الدراسة: إن المضايقات الجنسية جعلت 33% من البريطانيات العاملات يفكِّرن في ترك العمل، و25% يعانين مشاكل في الصحة العقلية والجسدية.
ويشار إلى أن مئات الآلاف من البريطانيات العاملات يعانين نوعًا من التمييز على أساس الجنس، ولا تعرف غالبيتهن أين يذهبن لطلب المساعدة، بحسب الدراسة.
وكانت وزارة الحرب البريطانية قد أعلنت أن جنديين بريطانيين قد اعتقلا على إثر "سلوك غير لائق" في أفغانستان، في أعقاب الكشف عن تقرير صحافي عن تحرشهما جنسيًّا بطفلين أفغانيين.
وقالت صحيفة "صن" البريطانية نقلاً عن مصادر بالوزارة: إن الجنديين تحرشا بطفلين في حوالي العاشرة من العمر وقاما بتصوير تصرفاتهما معهما.
وذكر الرئيس الأفغاني حامد كرزاي في بيان: إن حكومته منزعجة بشكل كبير للتقارير عن التحرشات ووصف سلوك الجنديين بأنه "غير أخلاقي".
وقد أتى هذا الحادث بعد أسبوع فقط من تسجيل مصور يظهر جنودًا من مشاة البحرية الأمريكية وهم يتبولون على جثث يعتقد أنها لقتلى من مقاتلي طالبان، الأمر الذي أثار غضبًا عارمًا في عموم أفغانستان.
وقال مكتب كرزاي في بيان: "حكومة أفغانستان تشعر باشمئزاز بالغ لتصاعد الحوادث ذات الطابع غير الأخلاقي مؤخرًا بين الجنود الأجانب والذي من الواضح أنه يقوض ثقة الرأي العام وتعاون الشعب الأفغاني مع القوات الأجنبية".