المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسرة جزائرية تسمى مولودها محمد مرسى


Eng.Jordan
09-08-2012, 06:42 PM
وكالات : سُجل بالجزائر مولود جديد باسم الرئيس محمد مرسي في رسالة إعجاب بمواقف الأخير منذ توليه مقاليد الحكم في مصر منذ شهر يونيو الماضي.

وقامت عائلة بمحافظة الوادي 630 كم جنوب العاصمة الجزائر بتسمية مولودها الجديد بـ"محمد مرسي" وحسب المصدر "تقدم رب أسرة تقطن مدينة الوادي إلى مصالح الحالة المدنية بالبلدية خلال الأيام الأخيرة، وطلب تسجيل مولوده الجديد باسم محمد مرسي".

ونقل المراسل عن موظفين بمصالح الحالة المدنية قولهم إن الرجل "أبلغ الموظفين أن دافعه هو تخليد اسم الرئيس المصري الجديد محمد مرسي بسبب إعجابه بمواقفه منذ توليه الحكم".

وحسب المراسل، "أعتقد أن هذه الخطوة لها خلفية سياسية كون سكان منطقة الوادي لديهم ميول للتيار الإسلامي الذي يحصد في كل المواعيد الانتخابية أكبر عدد من الأصوات مقارنة بأحزاب أخرى".

وفاز تكتل الجزائر الخضراء الذي يضم ثلاثة أحزاب إسلامية تمثل تيار الإخوان المسلمين في الجزائر هي حركة مجتمع السلم، الإصلاح الوطني والنهضة بأغلبية ساحقة بهذه الولاية في الانتخابات البرلمانية، حيث حصدوا ستة مقاعد من بين ثمانية عرضت للمنافسة في هذا السباق.

وسبق للرئيس محمد مرسي أن زار الجزائر العام 2004 ونزل ضيفًا بمدينة الأغواط الواقعة جنوب البلاد برفقة وفد من جماعة الإخوان المسلمين لحضور تأبين الزعيم الإخواني الراحل محفوظ نحناح، الذي وافته المنية العام 2003.

وكانت وكالة الأناضول قد نشرت تقريرًا فور إعلان فوز مرسي بمنصب الرئاسة بمصر شهر يونيو الماضي تحت عنوان" الجزائريون يحلمون برئيس على الطريقة المصرية" نقلت من خلاله أن عددًا من الناشطين الجزائريين عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عبروا عن أمنياتهم بأن يشهدوا اليوم الذي يتم فيه انتخاب رئيس لبلادهم، على الطريقة التي تم بها انتخاب الرئيس محمد مرسي.

حفيظة
09-09-2012, 01:17 AM
جميل هذا الخبر
فقد كانت بداية جيدة لمرسي
واتمنى الا يخيب ظن شعبه
الله يحفظ هذا المولود
جزيت خيرا اختي الغالية
ودي
:21_52cf88ecc0_thumb