المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة مقاطعة منتجات قوقل يوم الإثنين نصرة لنبينا الكريم


Eng.Jordan
09-16-2012, 02:41 PM
الخبر

الناطق الرسمى للبيت الأبيض : لن نعتذر للمسلمين ولن نوقف بث الفلم المسىء للرسول لأنه يدخل ف حرية الإبداع والتعبير .

رفضت شركة غوغل الأميركية طلبا من إدارة الرئيس بارك أوباما بإعادة النظر في الإبقاء على مقطع من الفيلم المسيء للإسلام متاحا للمستخدمين, وقالت إنها قيدت الوصول إليه في دول عربية وإسلامية تشهد منذ أيام احتجاجات عارمة عليه.
وكان مسؤولون في البيت الأبيض قد طلبوا أمس من غوغل إعادة النظر فيما إذا كان المقطع المتداول من الفيلم ينتهك شروط خدمة يوتيوب.
بيد أن الشركة ردت بالقول إنها فرضت رقابة على المقطع في الهند وإندونيسيا بعدما حجبته الأربعاء الماضي في مصر وليبيا بسبب "الأوضاع الحساسة" في البلدين, في إشارة إلى الاحتجاجات وأعمال العنف التي أثارتها الإساءة إلى الإسلام والرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) في الفيلم.
وأضافت الشركة الأميركية أنها فرضت القيود على مشاهدة الفيلم امتثالا للقانون المحلي وليس استجابة لضغوط سياسية من إدارة أوباما.

----------------------------------------------------

والله والله والله لو كل المسلمين والعرب قاطعوه ليوم واحد بس

يوم واحد مو كثير على نبينا عليه السلام

ورب الكعبة إن قوقل راح تحذف المقطع وهي صاغرة

نقوم بحملة في
المنتديات والتويتر والفيس بوك والوتساب والبلاك بيري والإيميلات
وجميع مواقع التواصل

ولنطلق عليها اسم

" يوم خير من ألف شهر "

وإنا والله نحسبه كذلك

فحرمة وعرض نبينا أغلى من الدنيا ومافيها

ولنتفق على يوم محدد وليكن يوم الإثنين القادم يوم ولادته عليه السلام

وننشر الخبر في كل مكان بالعربية والإنجليزية

حتى يصل لمسامع مسؤولو قوقل

ساهم برسالة برتويت بمشاركة

فقد يصل عدد المرسلين إلى مليار ونصف مسلم

ومليار ونصف حسنة في نصرة حبيب الله

خير من عشرة ملايين حسنة في أي عمل من أعمال الخير في الدنيا

فكلنا يعلم بأنه

{ قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ }

فوالله رسولنا الكريم أحب إلينا من آباؤنا وأبناؤنا وإخواننا وزوجاتنا وعشيرتنا وأموالنا وتجارتنا وبيوتنا

فما بالكم بماهو أهون من ذلك قوقل ومنتجاتها


قاطعوا منتجات قوقل جميعها
محرر إضافة الكلمات (AdWords Editor)
سطح مكتب جوجل (Google Desktop)
جوجل الأرض (Google Earth)
منبه بريد جوجل (Gmail Notifier)
برنامج مرحباً (Hello)
المنبه (Notifier)
بيكاسا (Picasa)
محمل بيكاسا لألبومات الشبكة (Picasa *** Albums Uploader)
حزمة جوجل (Google Pack)
حافظة شاشة الصور (Photos Screensaver)
شبكة جوجل اللاسلكية (Google WiFi)
سكيتش آب (SketchUp)
جوجل توك (GTalk)
مشغل فيديو جوجل (Google Video Player)
مسرع جوجل للشبكة (Google *** Accelerator).
اختصار الروابط (Google URL Shortener).
خدمات صوتية وتليفونية (Google voice).
متجر جوجل Google play
بريد جيميل Gmail
خرائط قوقل Google Maps
جوجل بلس Google plus
يوتيوب YouTube



انشروا الموضوع وبادروا في البحث عن بديل

Eng.Jordan
09-16-2012, 02:42 PM
البديل



http://www.bing.com/

Eng.Jordan
09-16-2012, 02:44 PM
مميزات محرك البحث بينغ bing

http://lh5.ggpht.com/_8vN4b7-tuaM/S4ZfXDJSgbI/AAAAAAAAEdY/-YjUXPE3EH0/bing-logo_thumb%5B1%5D.png?imgmax=800 (http://lh4.ggpht.com/_8vN4b7-tuaM/S4ZfVlPXWlI/AAAAAAAAEdU/R66zztzegi8/s1600-h/bing-logo%5B3%5D.png)

يقدم bing (http://www.blogger.com/www.bing.com) خاصية الخلفية المختلفة كل يوم وتحتوي كل صورة على نقاط ساخنة hotsopts مخفية تقودك الى المزيد من المعلومات عن الصورة حيث من المرجح استخدامها للإعلانات مستقبلا
عند البحث عن مقاطع الفيديو على bing (http://www.blogger.com/www.bing.com) يمكنك مشاهدة الفيديو دون الخروج من صفحة البحث.
البحث في مجال التسوق و السفر مع bing (http://www.blogger.com/www.bing.com) اسهل بكثير حيث ان bing (http://www.blogger.com/www.bing.com) يوفر اجوبة فورية لبحث السفر و الرحلات ,كمثال فان البحث عن فنادق ﻻس فيغاس يعرض الفنادق في ﻻس فيغاس متضمنا الاسعار والدرجات السياحية.
ومع bing (http://www.blogger.com/www.bing.com) يمكنك العودة الى عمليات البحث الاخيرة خلال اليومين السابقين كما يمكنك الغاء هذه الميزة لمزيد من الخصوصية
يوفر محرك bing (http://www.blogger.com/www.bing.com) نفس الأبواب الرئيسة في Google (http://www.blogger.com/www.google.com) والتي تتضمن الصور والفيديو والأخبار والخرائط والبحث العادي، ولكن bing (http://www.blogger.com/www.bing.com) تضيف في الواجهة الرئيسة بوابة السفر Travel التي توفر للمستخدم البحث عن رحلات الطيران المتوفرة بين بلدين بمواقيت الانطلاق الدقيقة. عند الاختبار تمكن محرك البحث bing (http://www.blogger.com/www.bing.com) من عرض أكثر من 15 رحلة بين دبي ودمشق من خلال ستة شركات طيران. وإضافة إلى الرحلات الجوية يمكن البحث عن حجوزات الفنادق وكل ما يمت إلى السفر بصلة.
من الإضافات التي يوفرها bing (http://www.blogger.com/www.bing.com) البحث عن ميزة الخرائط التي تعتمد على خدمة مايكروسوفت فيرتشوال إيرث Microsoft Virtual Earth، (http://www.microsoft.com/maps/) وعلى الرغم من أن خرائط مايكروسوفت لا يمكن أن تنافس الخرائط التي تقدمها غوغل أيرث (http://earth.google.com/intl/ar/) من حيث حداثة الصور الملتقطة وعمقها باتجاه الأرض ومرونة التعامل معها، إلا أن bing (http://www.blogger.com/www.bing.com) يوفر وظائف رائعة جدا مثل توجيه المستخدم إلى الطريق الذي يمكن أن يسلكه بين نقطتني. من جهة أخرى يكفي كتابة كلمة “حمص” لتنقلك خرائط مايكروسوفت إلى مدينة ابن الوليد، في دليل على الدعم الممتاز للبحث باللغة العربية.
http://lh5.ggpht.com/_8vN4b7-tuaM/S4ZgJzrnXVI/AAAAAAAAEdg/vbA-bJVUiiQ/image_thumb%5B3%5D.png?imgmax=800 (http://lh5.ggpht.com/_8vN4b7-tuaM/S4ZgIoiEJCI/AAAAAAAAEdc/_O5cNbhQf2A/s1600-h/image%5B5%5D.png)
تحتوي الصفحة الرئيسة على روابط إلى msn (http://www.blogger.com/www.msn.com) وبريد hotmail (http://www.blogger.com/www.hotmail.com) وذلك في الجزء الأعلى، أما في الجزء السفلي
خدمة البحث عن الفيديو في بينغ أفضل منها في غوغل وذلك من حيث تنوع المصادر وليس من حيث العدد، فعند البحث عن فيديو في Google video (http://video.google.com/) ستحصل على النتائج من youtube (http://www.blogger.com/www.youtube.com) و خدمة Google video (http://video.google.com/) بينما يختلف الحال عند البحث عن نفس الفيديو في bing video (http://www.bing.com/videos/search?q=kuwait&go=&form=QBVR) إذ ستحصل على نتائج من مصادر فيديو مختلفة مثل CBS (http://www.cbs.com/video/) , Sony (http://www.blogger.com/www.sony.com) , BMG (http://www.blogger.com/www.bmg.com) , BBC (http://www.blogger.com/www.bbc.co.uk/arabic/) إضافة إلى youtube (http://www.blogger.com/www.youtube.com) و Google video (http://video.google.com/) .

اصل كلمة بينغ او بينق bing

الكلمة بينغ هي محاكاة صوتية (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%83%D8%A7%D8%A9_%D8%B5%D9%88% D8%AA%D9%8A%D8%A9)، فهي تمثل صوت الوصول أو النهاية، كصوت المصعد عند وصوله، أكدت مايكروسوفت على "أن الاسم مميز، قصير، وسهل الإملاء، ويعمل بشكل جيد حول العالم كعنوان URL (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B9%D9%86%D9%88%D8%A7%D9%86_%D8%A5%D9%86%D8%AA% D8%B1%D9%86%D8%AA)"، وأن الناس ستتذكر الصوت "حال الاكتشاف أو اتخاذ القرار". ستيف بالمر كشف لمجلة وايرد بأن ما أوحى له الاسم هو شخصية تشاندلر بينغ في مسلسل فرندز (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%86%D8%AF%D8%B2_%28%D9%85%D8% B3%D9%84%D8%B3%D9%84_%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%8 3%D9%8A%29) الأمريكي.
كي لو، رئيس خدمات مايكروسوفت على ويب، صرح أيضا بأن اسم المحرك الرسمي في اللغة الصينية (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%84%D8%BA%D8%A9_%D8%B5%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%A9) هو bì yìng (الصينية المبسطة: 必应; الصينية التقليدية (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AD%D8%B1%D9%88%D9%81_%D8%B5%D9%8A%D9%86%D9%8A% D8%A9_%D8%AA%D9%82%D9%84%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D8%A9): 必應) ويعني حرفيا "مؤكد للاستجابة بالفعل" أو بالمعنى "مؤكد للإجابة بالفعل".
كان الاسم وقت تطويره وتجربته على يد موظفي مايكروسوفت كومو، المشتق من كلمة يابانية بمعنى عنكبوت و سحاب أيضا، ما يوحي بكونه محرك بحث يقتنص (كالعنكبوت) مصادر الإنترنت ليضيفها إلى قاعدة بياناته (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%82%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D8%A9_%D8%A8%D9%8A%D8%A7% D9%86%D8%A7%D8%AA)، وأيضا إشارة إلى الحوسبة السحابية (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AD%D9%88%D8%B3%D8%A8%D8%A9_%D8%B3%D8%AD%D8%A7% D8%A8%D9%8A%D8%A9).
وقال ستيف بالمر المدير التنفيذي لـ«مايكروسوفت » في لقاء سابق إنه معجب بتحويل اسم «بينغ» إلى فعل، «إضافة إلى أنه (أي الاسم) سيعمل على نطاق العالم ولا يحمل أي معانٍ سلبية». وقال بعض الخبراء إن اختيار اسم «بينغ»، هو بداية جيدة، إلا أنه يمثل الجزء الأسهل من التحديات التي تواجهها الشركة، خصوصا وأن غالبية الناس يستخدمون «غوغل» بشكل تلقائي.
وقال مايكل كرونان الذي أسهمت شركته الاستشارية في استنباط أسماء مثل «تي فو» و«أمازون» و«كندل»، إن صوت اسم «بينغ» وشكله المختصر وإمكانية تحويله إلى فعل، كلها سمات إيجابية. «إنه اسم واعد لأنه يعدك بإيجاد ما تبتغيه، وهذا أمر عظيم». إلا أنه أضاف: «إن نجاحه يكمن كلية في نوعية التجربة التي ستوفرها (مايكروسوفت)». وقال بيتر سيلي مدير التسويق الأسبق في شركة «كوكاكولا» إنه كان على «مايكروسوفت» أن تختار اسما يرتبط مباشرة بالبحث، «فاسم (بينغ) ليس له خاصية الجودة. إنه لا يشير إلى أي شيء. وسيتطلب خلق صورة لهذا الشيء المسمى (بينغ) مجهودا هائلا». وإن كان اسم «غوغل» google تلاعبا بكلمة googol التي تعني الرقم 1 الذي يتبعه 100 صفر، فإن شركة «غوغل» كانت تريد أن تعبر عن مهمتها الطموح إلى تنظيم كل المعلومات على الكرة الأرضية. وعندما سُئلت «غوغل» في أثناء مؤتمر صحافي عُقد يوم الأربعاء الماضي عن اختيار «مايكروسوفت» لاسم محركها، أجاب سيرجي برين المؤسس المشارك لـ «غوغل»، أنه لا يعرف الكثير عن الخدمة الجديدة للتعليق عليها. إلا أنه أضاف: «لقد كنا سعيدين باختيارنا لاسم (غوغل)»! ومن جهة أخرى يلاحظ بعض خبراء التكنولوجيا أن اسم Bing ليس سوى اختصار للعبارة الإنجليزية But It"s Not Google التي تعني «ولكن، إنه ليس غوغل»!

تخصصات البحث في بينغ bing

البحث الخاص بالصحة Bing Health (http://www.bing.com/health)
بينغ هيلث Bing Health يستفرد بالنتائج المتعلقة بالمفاهيم الطبية للحصول على معلومات طبية ذات علاقة ويسمح للمستخدمين بتصفح المواضيع الطبية المعقدة مع نتائج حول مقالات ضمنية من تقديم الخبراء، هذه الميزة قائمة على موقع ميدستوري (التابع حاليا لمايكروسوفت).

البحث الخاص بالصور Bing Images (http://www.bing.com/images)
يتيح بينغ إميجيس Bing Images للمستخدم بالبحث السريع وعرض أقرب الصور ذات العلاقة، توجد ميزة تتيح تصفح عدد كبير من الصور بسرعة، كما وتتيح التصفية المتقدمة من تحسين النتائج بحسب الخصائص كحجم الصور، نسبة الحجم، الألوان (ملونة أم بيضاء سوداء فقط)، نوع الصورة (مرسومة أم مصورة)، ومميزات التعرف على الوجوه.
البحث المسمي بالمحلي ! Bing Local (http://www.bing.com/local)
يتيح بينغ لوكل Bing Local بالبحث في قائمة تجارية محلية بالتفاصيل والمراجعات، مما يتيح للمستخدم اتخاذ القرارات على اطلاع.
البحث في الخرائط Bing Maps (http://www.bing.com/maps)
يتيح بينغ مابس Bing Maps للمستخدم بالبحث عن المعالم التجارية، العناوين، المعالم، وأسماء الشوارع حول العالم، ويمكن له اختيار عرض الخريطة، عرض صور الأقمار الاصطناعية، أو العرضين معا. توجد صور bird's-eye لعدة مدن حول العالم، وخرائط مجسمة تشمل التصفح التخيلي ثلاثي الأبعاد والتصفحة من منطقة والمباني المجسمة، لخدمة الشركات توجد خاصية باسم "بينغ مابس فور إنتربرايس Bing Maps For Enterprise".
البحث الخاص في الاخبار Bing News (http://www.bing.com/news)
بينغ نيوز Bing News يزود بنتائج الأخبار ذات العلاقة بمفردات البحث من مختلف مواقع الأخبار على ويب.
البحث المسمي بالتسوق ! Bing Shopping (http://www.bing.com/shopping)
يتيح بينغ شوبينغ Bing Shopping للمستخدم بالبحث في مواقع ويب تجارية لكافة البضائع والمنتجات، الميزة مبنية على موقع جيليفيش بعد استحواذ مايكروسوفت عليه.
بحث وخدمة الترجمة Bing Translator (http://www.bing.com/translator)
يتيح بينغ ترانزليتر Bing Translator للمستخدمين بترجمة النصوص أو صفحات ويب كاملة إلى لغات مختلفة.
البحث في رحلات السفر Bing Travel (http://www.bing.com/travel)
البحث في الفيديو Bing Video (http://www.bing.com/videos)
بينغ فيديو Bing Video يتيح البحث في مواقع الفيديو على ويب، توجد ميزة لعرض جزء من الفيديو كمعاينة.
البحث عن النجوم والشخصيات !!! Bing xRank (http://www.bing.com/xrank)
بينغ إكس-رانك Bing xRank يسمح للمستخدم بالبحث عن الشخصيات المعروفة وقراءة سيرة مختصرة عن حياتهم وأخبارهم، وتتبع مدى شهرتهم.