المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول فيلم عن عملية قتل بن لادن يبث قبل يومين من الانتخابات الاميركية


Eng.Jordan
10-07-2012, 10:03 AM
وكالات : واشنطن - قرر قطب الانتاج السينمائي في هوليود هيرفي وينشتاين وهو احد جامعي الاموال لحملة الرئيس بارك اوباما، ان يبث قبل يومين من الانتخابات الرئاسية الاميركية في 6 تشرين الثاني/نوفمبر القادم، اول فيلم يروي الغارة التي ادت الى قتل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن في باكستان.

وسيبث الفيلم يوم الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر على قناة ناشيونل جيوغرافيك بحسب ما اعلنت القناة نقلا عن رئيسها هوارد اوينز ووينشتاين الذي قال ان هذا الفيلم "سيخاطب جميع الاميركيين".

والفيلم الذي اخرجه جون ستوكويل وانتج للعرض لاحقا في قاعات السينما من قبل نيكولا شارتييه سيكون ايضا متاحا للايجار على موقع نتفليكس.

وفي الاعلان عن الفيلم الذي بث الجمعة على الانترنت يقول الممثلون وهم فريق الغارة "سنكون الفريق الذي يمحو اسامة" و"رئيس الولايات المتحدة يضع رئاسته في الميزان في هذه المهمة".

وكان اوباما اعطى شخصيا الاذن بمهمة الكومندس الذي قضى على زعيم القاعدة في الثاني من ايار/مايو 2011 في معقله في مدينة ابوت اباد بباكستان.

ووينشتاين منتج العديد من الافلام الشهيرة مثل "ذي انغلش باشين" و"ذي ارتست" او آخر افلام "رامبو"، هو مؤيد معروف للحزب الديمقراطي.

وكان نظم في آب/اغسطس في دارته على شاطىء بحر ويستبورت في ولاية كونيتكوت (شرق) حفل جمع اموال لباراك اوباما اثناء عشاء لخمسين شخصا دفع كل مشارك فيه 38500 دولار.

Eng.Jordan
10-07-2012, 10:05 AM
في حياته كان بن لادن وارهابه المزعوم حاضراً في كل موسم انتخابي

وها هم الآن يعلنون حضوره من جديد بعد مماته

مما يؤكد على انه كان ورقة هامة تلعب بها دوائر السياسة والاستخبارات الأمريكية وأذرعها كيفما يشاءوا