المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إسرائيل تستعد لغزو الشرق الأوسط بآلاف الفاتنات


Eng.Jordan
10-12-2012, 05:33 PM
كشفت مصادر سرية اسرائيلية أن الاستخبارات الاسرائيلية "الموساد" يستعد لغزو منطقة الشرق الأوسط والعالم اجمع بجيش كامل من العملاء، جميعهم من فتيات يتمتعن بجمال خارق، بالإضافة إلى امكانيات عالية للغاية في أعمال التجسس وتجنيد العملاء.
ووفقا للتقرير الذي نشرته صحيفة "جيروزاليم بوست" ان الموساد كان يعمل منذ فترة على اعداد جيل جديد من الفتيات ذات الجمال الأخاذ والأجسام الصاروخية، حتى يستطيعن تنفيذ المهام التي توكل اليهن بسهولة، ويستطعن السيطرة على اية أهداف وتجنيد العملاء خاصة في منطقة الشرق الأوسط.
ونجحت الصحيفة في الوصول إلى خمسة من هؤلاء الفتيات يتمتعن بقدر كبير من الجمال والجاذبية، واللاتي أكدن على أنهن تلقين تدريب على مستوى عالي للغاية سواء في أعمال التجسس والقتال والدفاع عن النفس، بالإضافة إلى تدريبهن على التمثيل من جانب خبراء وممثلين محترفين، حتى تشعر كل واحده منهن وهي تؤدي مهمتها أن بطلة تمثل في فيلم سينمائي.
وقالت احدى الفتيات التي تدعى "إيرفات" انها مستعدة لعمل أي شئ من أجل اسرائيل، وأن جميع الفتيات المجندات مثلها تماما تدربوا على القيام بمهامهم في كل الظروف وبكل الطرق المشروعة وغير المشروعة.
وأضافت فتاة أخرى تدعى "يائيل" لا يوجد خوف او حواجز، وكل شئ متاح، وأشارت إلى أن العديد من الحاخامات جلسوا معهن من أجل اقناعهنأن كل ما سيفعلونه لا ينافي تعاليم اليهودية، حتى لو مارسوا الجنس مع رجال آخرين من غير اليهود فمصلحة اسرائيل هي الأهم.
من جانبه اعترف "تامير باردو" رئيس الموساد، أن النساء عنصر أساسي للعمل في الموساد وأكثر من نصف الجواسيس هن من النساء، وقال "النساء بالفعل أكثر تميزا من الرجال في أعمال التجسس، ويمكنهن استخدام قدراتهن الهائلة في الفوز بالحرب السرية التي تدور بين أجهزة الاستخبارات".