المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طائرات الوزوازة الإيرانية تطارد الجيش الحر!


عبدو خليفة
11-02-2012, 12:42 PM
مفكرة الإسلام: تحدث تقرير إخباري عن وجود طائرات عسكرية إيرانية متطورة، بدون طيار، في الأجواء السورية، تقوم بمطاردة عناصر الجيش السوري الحر.
وقال تقرير مختصر نشرتع شبكة (cnn) العربية اليوم الخميس "في الوقت الذي تُسمع فيه بين الحين والآخر أصوات الانفجارات، تُشاهد هذه الطائرات الصغيرة تحوم في الأجواء، ويطلق عليها الثوار اسم وزوازة، بسبب الأزيز الناجم عنها، ويقولون إنها نوع من الطائرات الفتاكة العاملة بدون طيار".
ونقل الموقع عن نشطاء بالمعارضة السورية قولهم "إن الغارات الجوية تزايدت بشكل غير مسبوق منذ فشل وقف إطلاق النار"، مشيرا إلى أنهم يرجحون أن تكون الطائرات التي تقوم إيران بتزويد النظام السوري بها، هي السبب في حدة القصف ودقته، منوهين إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت أعنف الضربات الجوية.
وأوضح التقرير أن مقاتلي الجيش السوري الحر أكدوا أنهم عثروا على هذه الطائرات في حلب، بينما وجدوا كتيبات تحمل صورة المرشد الإيراني علي خامنئي، وأنهم يعتبرون ذلك دليلا على وقوف إيران وراء توريد هذه الأنظمة العسكرية لنظام الأسد.
وأوضح التقرير أن السلطات الإيرانية لم تعلق على هذه الاتهامات الخاصة بالطائرات.

عبدو خليفة
11-02-2012, 12:48 PM
ربما كانت الطائرات المذكورة هي التي قصفت المخابز في المدن السورية بالأمس الأول، فمزجت فيها الأطفال بالحجارة وعجين الخبز، لأن جزار الأسد منح الروافد أرض معاوية بن أبي سفيان للتدريب والتخريب فيها وقتل ما يسمى عندهم ( بالنواصب ) فياله من موسم لحصاد المسلمين في كل مكان سواء في سوريا أو فلسطين أو ميانمار وقريبا في شمال مالي، وأما البقي منهم لاهين بملاه مختلفة كلعبة المزرعة السعيدة ينتظرون دورهم في حصادهم ولكنهم لا يشعرون فإن لله وأن إليه راجعون.