المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من ثمار الحظيرة الحيوانية الغربية هذا الخبر!


عبدو خليفة
11-02-2012, 01:17 PM
‎‎


أطلق الممثل الأميركي براد بيت نداء للتبرع من أجل دعم زواج المثليين جنسيا الذي سيتم التصويت عليه في أربع ولايات أميركية الأسبوع المقبل، وتبرع بنفسه بمئة ألف دولار.وأطلق الممثل نداء "عاجلا للتبرع في الساعا...ت ال24 المقبلة لجمعية +هيومن رايتس كامبين+" التي تكافح من أجل حقوق المثليين وتشريع زواجهم. وسيتبرع الممثل، مقابل كل دولار، بالمبلغ ذاته وصولا إلى مئة ألف دولار.

ومن المتوقع اجراء استفتاء حول تشريع زواج المثليين الثلاثاء المقبل في ولايات ماين (شمال شرق) وميريلاند (شرق) ومينيسوتا (شمال) وواشنطن (شمال غرب).وقال الممثل في رسالة نشرت على الصفحة الرئيسية من موقع الجمعية الالكتروني "إنها فرصتنا الأخيرة لنحدث فرقا. إذا كنتم من رأيي، فلن تضطروا إلى أن تسألوا أنفسكم في اليوم التالي للاستفتاء ماذا كان بامكاني أن أفعل؟".

وأضاف أن "المثليين جنسيا - أصدقاءنا وجيراننا - ينبغي أن يحظوا بالحماية تماما كالآخرين. تبرعوا لصندوق الزواج الوطني التابع للجمعية على الفور، كما فعلت أنا، كي لا يبقى في بلادنا مواطنون من الدرجة الثانية".يذكر أن الزواج الرسمي بين رجلين أو امرأتين ليس معترفا به فدراليا لكنه بات مسموحا في ست ولايات من أصل خمسين ولاية وفي العاصمة الفدرالية واشنطن. وقد تمت الموافقة عليه في ولايتين أخريين حيث من المفترض التصويت عليه قبل أن يدخل حيز التنفيذ.
من ثمار الحظيرة الحوانية الغربية أطلق الممثل الأميركي براد بيت نداء للتبرع من أجل دعم زواج المثليين جنسيا الذي سيتم التصويت عليه في أربع ولايات أميركية الأسبوع المقبل، وتبرع بنفسه بمئة ألف دولار.وأطلق الممثل نداء "عاجلا للتبرع في الساعات ال24 المقبلة لجمعية +هيومن رايتس كامبين+" التي تكافح من أجل حقوق المثليين وتشريع زواجهم. وسيتبرع الممثل، مقابل كل دولار، بالمبلغ ذاته وصولا إلى مئة ألف دولار. ومن المتوقع اجراء استفتاء حول تشريع زواج المثليين الثلاثاء المقبل في ولايات ماين (شمال شرق) وميريلاند (شرق) ومينيسوتا (شمال) وواشنطن (شمال غرب).وقال الممثل في رسالة نشرت على الصفحة الرئيسية من موقع الجمعية الالكتروني "إنها فرصتنا الأخيرة لنحدث فرقا. إذا كنتم من رأيي، فلن تضطروا إلى أن تسألوا أنفسكم في اليوم التالي للاستفتاء ماذا كان بامكاني أن أفعل؟". وأضاف أن "المثليين جنسيا - أصدقاءنا وجيراننا - ينبغي أن يحظوا بالحماية تماما كالآخرين. تبرعوا لصندوق الزواج الوطني التابع للجمعية على الفور، كما فعلت أنا، كي لا يبقى في بلادنا مواطنون من الدرجة الثانية".يذكر أن الزواج الرسمي بين رجلين أو امرأتين ليس معترفا به فدراليا لكنه بات مسموحا في ست ولايات من أصل خمسين ولاية وفي العاصمة الفدرالية واشنطن. وقد تمت الموافقة عليه في ولايتين أخريين حيث من المفترض التصويت عليه قبل أن يدخل حيز التنفيذ.مشاهدة المزيد